بالتعاون مع مركز "إيكروم"

جامعة الشارقة تنظم لقاءً إرشادياً لطلبة ماجستير إدارة حفظ التراث

  • الثلاثاء 15, سبتمبر 2020 02:20 م
  • جامعة الشارقة تنظم لقاءً إرشادياً لطلبة ماجستير إدارة حفظ التراث
عملت جامعة الشارقة على تنظيم اللقاء الإرشادي الافتراضي للطلبة الجدد الذين تم قبولهم في برنامج "ماجستير إدارة حفظ التراث الثقافي"، بالتعاون مع مركز "إيكروم الشارقة"، حيث تم تقديم شرحاً كاملاً عن طبيعة البرنامج وخطته الأكاديمية، وإجابة جميع استفسارات الطلبة.
الشارقة 24:

نظم قسم الهندسة المعمارية بجامعة الشارقة اللقاء الإرشادي الافتراضي للطلبة الجدد الذين تم قبولهم في برنامج "ماجستير إدارة حفظ التراث الثقافي"، بالتعاون مع مركز "إيكروم الشارقة"، حيث تقدم للبرنامج أكثر من 135 مرشحاً من دولة الإمارات ومعظم الدول العربية، وتم قبول 32 طالباً وطالبة لهذا العام الدراسي الجديد بواقع 16 طالباً من دولة الإمارات العربية، و4 من الأردن، و3 من مصر، و2 من السودان، و1 من كل من العراق، وسوريا، والمملكة العربية السعودية، وليبيا، وفلسطين، ولبنان، والولايات المتحدة الأميركية.

وخلال اللقاء رحب الأستاذ الدكتور عباس المعلم، رئيس قسم الهندسة المعمارية في كلية الهندسة بجامعة الشارقة، بالطلبة الجدد، ونقل لهم تحيات سعادة مدير الجامعة وعميد كلية الهندسة وأمنياتهم لهم بالتوفيق.

وبدوره رحب الدكتور زكي أصلان، مدير مركز "إيكروم الشارقة"، الشريك الرئيسي لجامعة الشارقة في هذا البرنامج، بالطلبة الجدد وتمنى لهم كل التوفيق.

ثم قدم الدكتور منذر جمحاوي، الأستاذ المشارك بجامعة الشارقة ومنسق البرنامج، شرحاً كاملاً عن طبيعة البرنامج وخطته الأكاديمية، وأجاب على جميع استفسارات الطلبة الجدد. 

كما قدمت المهندسة لمى سعيد، مديرة التعليم المستمر في مركز "إيكروم الشارقة" توضيحاً لكل الإجراءات التكميلية المطلوبة من طلبة الدول العربية الذين حصلوا على منحة "إيكروم" لهذا العام.