تحت شعار "حافظ على سلامتك وسلامة الآخرين"

جامعة زايد تنظم يوماً للبيئة والسلامة بالتعاون مع 40 جهة

  • الأربعاء 19, فبراير 2020 12:09 م
نظمت جامعة زايد يوماً للبيئة والصحة والسلامة، تحت شعار "حافظ على سلامتك وسلامة الآخرين"، بالتعاون مع 40 دائرة وجهة من القطاعين الحكومي والخاص، بهدف زيادة الوعي وتبادل المعرفة وغرس ثقافة البيئة والصحة والسلامة بين الموظفين والطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.
الشارقة 24:

تحت شعار "حافظ على سلامتك وسلامة الآخرين"، نظم مركز تطوير الحرم الجامعي بجامعة زايد يوماً للبيئة والصحة والسلامة، بالتعاون مع نحو 40 من الدوائر والجهات الحكومية والمؤسسات ذات الصلة في القطاعين الحكومي والخاص.

وافتتح صادق الملا الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية بالجامعة، فعاليات الحدث، بحضور ممثلي الجهات والدوائر المشاركة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والطلبة.

وركزت الفعاليات على التوعية والتعليم والبيانات العملية، وأفضل الممارسات في مجالات حماية البيئة والتخلص من النفايات، والاستدامة والصحة والتغذية والسلامة، والتطورات التكنولوجية المتصلة بها، والتأهب للطوارئ والتعامل الأمثل معها، ومكافحة الحرائق والوقاية منها والمحافظة على الطاقة والمياه، والتقدم الذي تم إحرازه في التقنيات والابتكارات ذات الصلة.

وأوضح الملا أن هذا الحدث يُقام سنوياً، في فرعي الجامعة بأبوظبي ودبي، بفضل تعاون الشركاء من القطاعين العام والخاص، وحرصهم على المساهمة في تحقيق الأهداف المشتركة في رفع مستوى الوعي في مجتمع جامعة زايد.

وأكد الملا أن الجامعة تحرص دائماً على الالتزام بإدارة وصون الصحة والسلامة البيئية لطلبتها وموظفيها، منوهاً إلى أهمية المشاركة المجتمعية للجامعة في هذه المبادرات، التي تسعى لتحسين المعرفة العامة لأسرتها الأكاديمية والإدارية، ودعم الحفاظ على صحتهم وسلامتهم باتباع أفضل المعايير الدولية، التي تهدف إلى توفير بيئة عمل صحية وآمنة للعمل والدراسة في كلا الحرمين بأبوظبي ودبي.