تمت ترقيتهم إلى الدرجات الأكاديمية الأعلى

مدير جامعة الشارقة يكرم أعضاءً من الهيئة التدريسية

  • الإثنين 10, فبراير 2020 11:23 ص
  • مدير جامعة الشارقة يكرم أعضاءً من الهيئة التدريسية
بعد أن صادق مجلس أمناء جامعة الشارقة على ترقيتهم إلى الدرجات الأكاديمية الأعلى، كرم الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة، بمكتبه، 17من أعضاء الهيئة التدريسية.
الشارقة 24:

كرم الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، بمكتبه، 17من أعضاء هيئة التدريس، كان مجلس أمناء الجامعة صادق على ترقيتهم إلى الدرجات الأكاديمية الأعلى، خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً، برئاسة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة.

وذلك بحضور الأستاذ الدكتور الصديق أحمد المصطفى الشيخ نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور معمر علي بالطيب نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا.

وخلال التكريم، قدم مدير الجامعة التهنئة لأعضاء هيئة التدريس، وأكد أن ترقيتهم للدرجات العلمية الأعلى هو تكريم لأنشطتهم البحثية الذي عزز سمعة الجامعة، وحثهم على أهمية الاستمرار في الأنشطة البحثية والعمل على زيادتها، كماً وكيفاً، إلى جانب الاهتمام الكبير بالطالب وبعملية التدريس.

وأكد المدير على ثقته بأعضاء هيئة التدريس في الجامعة من ناحية الاهتمام بتدريس الطلبة بالشكل المطلوب، مشيراً إلى أن تقدم الجامعة وتعزز مكانتها على المستوى الإقليمي والعالمي، هو نتيجة العمل الجماعي، من خلال تعاون أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والفنية إلى جانب إشراك الطلبة في العملية البحثية.

شملت الترقيات كلاً من: الدكتور أحمد محمد خضر سليمان، كلية الحوسبة والمعلوماتية، والدكتور فاكر محمد الغرایبه، كلية الآداب والعلوم الإنسانة والاجتماعية، والدكتورة بشرى أحمد العكایشي، كلیة الآداب والعلوم الإنسانة والاجتماعية، والدكتور محمود جمال أبو المجد، كلية إدارة الأعمال، الذين تمت ترقيتهم إلى درجة أستاذ دكتور.

كما شملت الترقيات كلاً من: الدكتور باناجیوتیس زیرفوبولوس، كلية إدارة الأعمال، والدكتور صالح أبودبوس، كلیة الھندسة، والدكتور محمد علي حیدر، كلية الصيدلة، والدكتورة سامینا قر العین، كلية إدارة الأعمال، والدكتور محمد مأمون الرشید محمد أنیس الرحمن، كلية الهندسة، والدكتورة الاء عبد لله معروف الطائي، كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، والدكتور حسن یاسر حسن النیص، كلیة الصیدلة، والدكتور ولاء وحید الدین القلش، كلیة إدارة الأعمال، والدكتور نفید أحمد، كلیة الحوسبة والمعلوماتية، والدكتورة أميمه محمد أبو الخیر، كلیة الآداب والعلوم الإنسانة والاجتماعية، والدكتور محمد زبیر، كلیة الھندسة، والدكتور محمد مرسي عبده محمد، كلیة القانون، والدكتور محمد طلال بني، كلیة الحوسبة والمعلوماتية، الذين تمت ترقيتهم إلى درجة أستاذ مشارك.