تستعرض خططها وسياساتها

الجامعة القاسمية تعقد اللقاء السنوي مع أعضاء الهيئة الإدارية

  • الجمعة 08, نوفمبر 2019 12:41 م
  • الجامعة القاسمية تعقد اللقاء السنوي مع أعضاء الهيئة الإدارية
عقدت الجامعة القاسمية لقاءها السنوي بأعضاء الهيئة الإدارية للعام الأكاديمي 2019 -2020، لإستعراض أهم الخطط والسياسات لبرامجها، وذلك لتحقيق أفضل النتائج التعليمية والطلابية.
الشارقة 24:

بحثت الجامعة القاسمية خلال لقائها السنوي بأعضاء الهيئة الإدارية للعام الأكاديمي 2019/2020 مختلف الخطط والبرامج وتحقيق أفضل النتائج التعليمية وانعكاسها على الطلبة.

وترأس الاجتماع مدير الجامعة الأستاذ الدكتور رشاد سالم، وحضرته أحلام حمدان بن جرش مساعد المدير للشؤون العامة، ومدراء الإدارات، وجميع أعضاء الهيئة الإدارية بالجامعة.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من مدير الجامعة بالسادة أعضاء الهيئة الإدارية القدامى والجدد الذين انضموا إلى فريق العمل في الفصل الحالي.

وشكر الدكتور رشاد سالم الجميع على تعاونهم وجهودهم البناءة لتحقيق رؤيــــة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، الرئيس الأعلى للجامعة في عنايته بالنواحي التعليمية والثقافية والحضارية، والتي تسهم فيها الجامعة القاسمية، تحت مظلة سموه حفظه الله ورعاه.      

وأشار إلى أن جميع أعضاء الجامعة يسعون لترسيخ مبدأ التواصل الاجتماعي والإنساني، وتعزيز علاقات الزمالة بين أسرة الجامعة وتكوين علاقة إيجابية بين الفرد والمحيط الذي يعمل فيه.

وجاء الاجتماع بهدف الوقوف أمام جملة من المسائل المتعلقة بتنفيذ خطة العمل خلال العام الجامعي الجديد 2019-2020، وما هي العثرات التي تواجه أعضاء الهيئة الإدارية في تنفيذ الخطة، كما تناول الاجتماع مناقشة خطة العمل للعام الجديد وسياسة الجامعة في التعامل مع أعضاء الهيئة الإدارية لتحقيق أفضل النتائج.

ووجه سعادته، إلى الالتزام في تداول كل ما يخص الإدارات بين السادة الموظفين ودراسة الموضوعات بشكل جيد ودقيق، وشدد على ضرورة تشكيل لجان لدراسة كل ما يجد حتى يتخذ القرار بناء على دراسة علمية ومشاورات جادة، كما أشاد إلى الجهود المبذولة من قبل العاملين في إدارات في الجامعة.

وفي ختام حديثه شدد على الالتزام بالخطة الإدارية المطروحة وتحقيق أهدافها، ونوه إلى ضرورة الالتزام التام بأخلاقيات العمل.

وبعد ذلك قدم أعضاء الهيئة الإدارية مداخلاتهم، التي تضمنت مقترحات بناءة تتعلق بسير العملية التعليمية والإدارية في الجامعة بما يحقق تطورها ونجاحها، مؤكدين على العمل كأسرة إدارية فاعلة لتحقيق الأهداف المرجوة ضمن خطة الجامعة لهذا العام.