على مدى 9 أيام

جمهور حاشد في افتتاحية مسرحية "عائلة آدم" بأميركية الشارقة

  • الأربعاء 06, نوفمبر 2019 02:34 م
  • جمهور حاشد في افتتاحية مسرحية "عائلة آدم" بأميركية الشارقة
  • جمهور حاشد في افتتاحية مسرحية "عائلة آدم" بأميركية الشارقة
  • جمهور حاشد في افتتاحية مسرحية "عائلة آدم" بأميركية الشارقة
التالي السابق
بدأت الجامعة الأميركية في الشارقة، مساء الثلاثاء، عرض المسرحية الغنائية "عائلة آدم"، وسط حضور حاشد من الطلبة والأساتذة.
الشارقة 24:

شهدت الجامعة الأميركية في الشارقة، مساء الثلاثاء، افتتاح المسرحية الغنائية "عائلة آدم"، وسط حضور حاشد من الطلبة والأساتذة.

وتستلهم المسرحية أحداثها، والتي هي من إعداد وتقديم طلبة الجامعة، من المسلسل الكرتوني الشهير "عائلة آدم" من تأليف تشارلز آدم، والذي يحكي قصة حياة عائلة أميركية غريبة الأطوار تحب الأشياء المرعبة.

ونظم المسرحية، والتي تعرض على مدى 9 أيام لمدة ساعتين، برنامج الفنون المسرحية وبإخراج أنثوني تاسا أستاذ ومنسق برنامج الفنون المسرحية في الجامعة، والتنسيق الموسيقي للدكتور شيري ويلر أستاذ الفنون المسرحية المشارك في الجامعة.

وشارك في تمثيل المسرحية، طلبة الجامعة الأميركية في الشارقة من مختلف التخصصات والمجالات.

وأوضح فيغنيش برساد طالب سنة أولى أدب انجليزي، أنه عندما سمع عن المسرحية قرر التقدم لتجارب الأداء فانتهى به الأمر في لعب دور "آدم غوكيز" رب أسرة عائلة آدم، وأضاف لم أكن أعرف قبل انضمامي للجامعة الأميركية في الشارقة بوجود برنامج الفنون المسرحية، فلما عرفت بالأمر قررت أن أجرب حظي وأدخل تجارب الأداء.

أما الطالبة فرح قنواتي، فكانت قد سجلت في واحد من مساقات برنامج الفنون المسرحية في فصل ربيع 2019، وهو الذي نمى لديها الاهتمام بمجال المسرح، وأوضحت طالبة السنة الثالثة في كلية إدارة الأعمال، بأنها بدأت من الصفر في العمل المسرحي بدءاً من بيع تذاكر المسرحيات، لتصبح بعدها واحدة من المرشدين الذين يعملون في المسرح ويرشدون الحضور في القاعة، لتصبح الآن مدير المسرح الرئيس في هذه المسرحية الغنائية.