توطيداً لعلاقاته مع المؤسسات الأكاديمية..

"الشارقة الإسلامي" يحتفي بالطلبة الجدد في الجامعة القاسمية

  • الأربعاء 11, سبتمبر 2019 12:07 م
  • "الشارقة الإسلامي" يحتفي بالطلبة الجدد في الجامعة القاسمية
نظم مصرف الشارقة الإسلامي، الثلاثاء، حفلاً، لاستقبال الطلبة الجدد بالجامعة القاسمية، بحضور الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة، وذلك تماشياً مع مبادرة "توطيد"، الهادفة إلى تعزيز التواصل مع فئات المجتمع كافة.
الشارقة 24:

تماشياً مع مبادرة "توطيد"، الهادفة إلى تعزيز التواصل مع فئات المجتمع كافة، شارك مصرف الشارقة الإسلامي، الثلاثاء، في حفل استقبال الطلبة الجدد بالجامعة القاسمية في الشارقة.

حضر الحفل الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة، وسلطان العسكر مدير فرع المصرف في "متاجر الجرينة"، وعدد من مسؤولي المصرف والإداريين والأكاديميين وطلبة الجامعة.

وجاءت هذه المشاركة السنوية ضمن المسؤولية الاجتماعية لمصرف الشارقة الإسلامي، وحرصه على دعم طلبة الجامعات، ومشاركتهم أجواء العام الأكاديمي الجديد، وتحقيقاً لرؤية الإمارات 2021 من خلال المساهمة في الوصول إلى نظام تعليمي رفيع المستوى واقتصاد تنافسي معرفي مبني على الابتكار.

ورحب سلطان العسكر بالطلبة الجدد، وقدم لهم عرضاً تعريفياً بالمصرف والخدمات التي يقدمها للأفراد بشكل عام، ولطلبة الجامعات بشكل خاص، عبر شبكة فروعه المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات، والخدمات الإلكترونية والتطبيقات الذكية التي تتيح الحصول على خدمات المصرف بشكل سهل وسريع، من أي مكان وعلى مدار الساعة.

وتعرف الطلبة من خلال الفيديو التعريفي الذي تم تقديمه خلال الحفل، على أنواع الحسابات والبطاقات المصرفية، والعروض والمنتجات المصممة خصيصاً لهم، كما اطلعوا على مواقع فروع المصرف الخمسة في المدينة الجامعية والمنطقة المحيطة، والتي تتيح لهم وصولاً سهلاً إلى حساباتهم المصرفية.

وفي ختام الحفل، شارك الطلبة في المسابقات التي تناولت المصرف بشكل عام وكيفية التصرف عند التعرض للاحتيال المصرفي، وحصل الفائزون الذين أجابوا بشكل صحيح عن هذه الأسئلة على عدد من الجوائز القيّمة التي شملت الأجهزة اللوحية، وأجهزة الحاسوب، والطابعات، وقسائم المشتريات وغيرها، كما تم تكريم المصرف من قبل إدارة الجامعة القاسمية، تقديراً لعلاقات التعاون والتواصل التي تربط بينهما.