للعام الدراسي 2019 - 2020

جامعة الشارقة فرع كلباء تنظم حفل استقبال لطلبتها الجدد

  • الأحد 08, سبتمبر 2019 04:30 م
نظمت جامعة الشارقة فرع كلباء، الأحد، حفل استقبال نحو 300 طالب وطالبة من الطلبة الجدد بكليات القانون، والشريعة، والاتصال، والآداب، والإدارة؛ وتخلل الحفل إقامة معرض منتجات متنوعة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

استقبلت جامعة الشارقة فرع كلباء، الأحد، قرابة 300 طالب وطالبة من الطلبة الجدد في عامهم الدراسي الجامعي الأول وسط حفاوة من الهيئة الإدارية والأكاديمية بفرع الجامعة.

ونظمت إدارة الجامعة بهذه المناسبة حفل استقبال لطلبتها الجدد، بحضور الدكتور علي عبيد الزعابي النائب المالي والإداري لمساعد مدير الجامعة لشؤون الفروع، وعدد من المسؤولين وأعضاء الهيئة التدريسية.

وألقى الزعابي كلمة ترحيبية وسط حشد من الطلاب والطالبات ممن التحقوا بكليات فرع الجامعة، حثهم فيها بالدأب والمثابرة خلال مسيرتهم الدراسية في الجامعة التي توفر لهم كافة مقومات النجاح والتميز.

وأكد الزعابي أن الطالب بجامعة الشارقة محظوظ بما يتاح له من إمكانات رائدة على المستويات الخدمية، بما تمتلكه الجامعة بشتى فروعها من بنية تحتية ومرافق متطورة، وتقنيات ووسائل تعليمية بمواصفات عالمية، وطاقم أكاديمي وإداري من الأساتذة والمحاضرين والموظفين من ذوي الخبرات الهائلة.

وحث نائب مساعد مدير الجامعة، الطلبة على التحلي بالقواعد السلوكية والعلمية المتعارف عليها لتحصيل العلوم والمعارف، والاستفادة من إمكانات الجامعة والمحافظة على مرافقها المسخرة لخدمتهم طوال سنوات الدراسة وحتى التخرج.

وشدد الزعابي على حرص الجامعة الدائم على الاستماع لآراء ومقترحات طلبتها بما يعزز من جودة الخدمات المقدمة لهم ويرتقي بها نحو الأفضل، ناصحاً عموم الطلبة باستغلال سياسة الأبواب المفتوحة بين الطالب والمحاضر والمسؤول في إيصال آراءهم وأفكارهم التطويرية.

تضمن حفل الافتتاح إقامة معرضاً لبعض المنتجات الطلابية والخاصة بفئة الشباب من الجنسين، بمشاركة مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص.

وعلى هامش الحفل نظمت إدارة الجامعة جولة تعريفية لطلبة الكليات الخمس "القانون، والآداب، والاتصال، والإدارة، والشريعة"، بمختلف مرافق فرع الجامعة بكلباء.

وكشف الدكتور علي عبيد الزعابي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، عن استمرارية تلقي طلبات تسجيل الطلبة بمختلف كليات الجامعة، منوهاً إلى تطبيق جملة من المبادرات التطويرية في فرع كلباء خلال الفترة القليلة المقبلة، والتي تشمل الجوانب الخدمية والإدارية والتدريبية بغية استقطاب مزيد من الطلبة وتلبية تطلعاتهم، وتوفير بيئية تعليمية جاذبة ومحفزة.