تضم 1390 طالباً وطالبة من 55 دولة

الجامعة القاسمية تثمن دعم حاكم الشارقة للعملية التعليمية

  • السبت 07, سبتمبر 2019 12:22 م
  • الجامعة القاسمية تثمن دعم حاكم الشارقة للعملية التعليمية
أكد الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية بالشارقة، أن الجامعة أصبحت نموذجاً بفضل دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية، اللامحدود.
الشارقة 24:

ثمن الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية بالشارقة، الدعم اللامحدود الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية، للجامعة برؤيته السديدة، لتصبح نموذجاً يحتذى به.

وأضاف أن صاحب السمو حاكم الشارقة وجه باستكمال العديد من الصروح العلمية والخدمية في الجامعة القاسمية، التي تخدم العملية التعليمية منسجمة ومتوافقة مع أحدث التطورات التكنولوجية، لافتاً إلى أنه يجري حالياً تشييد مبنيين لكليتي الإعلام "طلاب وطالبات" واستكمال السكن الطلابي "للطلبة"، إلى جانب إنشاء قاعة للطعام لكل من الطلبة والطالبات تقع ما بين السكن والكليات.

وأشار الدكتور رشاد إلى أن أجمالي عدد الطلبة الذين تقدموا بطلباتهم للالتحاق بالجامعة القاسمية للفصل الدراسي الأول 2019 – 2020 بلغ 3 الأف و827 طالباً وطالبة، وتم قبول 150 طالباً وطالبة، وذلك بعد اجتيازهم مختلف المقابلات الشخصية، لينضموا إلى الطلبة الدارسين بإجمالي وصل إلى 1390 طالباً وطالبة من 55 دولة.