بحضور سعيد الكعبي

"أولادنا لذوي الإعاقة" يحتفل بتخريج طلبة التأهيل المهني

  • السبت 29, يونيو 2019 07:36 م
  • "أولادنا لذوي الإعاقة" يحتفل بتخريج طلبة التأهيل المهني
  • "أولادنا لذوي الإعاقة" يحتفل بتخريج طلبة التأهيل المهني
التالي السابق
احتفل مركز "أولادنا لذوي الإعاقة"، بقاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، بتخريج 5 من طلاب قسم التأهيل المهني واضطراب طيف التوحد تحت شعار "دمج وتمكين "، بحضور سعادة الدكتور سعيد الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم.
الشارقة 24:

أقام مركز "أولادنا لذوي الإعاقة"، احتفالاً بتخريج 5 من طلاب قسم التأهيل المهني واضطراب طيف التوحد تحت شعار "دمج وتمكين "، بحضور سعادة الدكتور سعيد الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وذلك بقاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات.

وألقت مهى خزامي مديرة مركز "أولادنا لذوي الإعاقة" كلمة عبرت فيها عن سعادتها وفخرها بتخريج الطلاب، مشيرة إلى رسالة المركز التي تقوم على اكتشاف واستثمار القدرات والطاقات الكامنة لدمج وتمكين ذوي الإعاقة بالمجتمع.

وأشارت خزامي إلى أن هذا الحفل يشكل مرحلة جديدة في حياة الطلاب واستكمالاً للخدمات التي قدمها لهم المركز، وذلك عبر انتقالهم من البرنامج التأهيلي والدراسة إلى مرحلة سوق العمل ودمجهم وتمكينهم بالمجتمع.

كما أشاد عدد من أولياء أمور الخريجين والخريجات بمستوى اكتساب أبنائهم وبناتهم المهارات والعلوم المختلفة والتي أهلتهم حالياً للالتحاق بعد هذا التخرج بالحياة العملية وسوق العمل، مشيدين بجهود "مركز أولادنا" وما قدمه من خبرات عديدة أكسبهم العلوم المختلفة ليكونوا نجوم حفل التخرج.

بعدها قام سعادة الدكتور سعيد الكعبي بتكريم الخريجين متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية.