نظمت إفطاراً جماعياً لعمال النظافة

جامعة الشارقة تحتفل بيوم زايد للعمل الإنساني

  • الخميس 23, مايو 2019 03:38 م
  • جامعة الشارقة تحتفل بيوم زايد للعمل الإنساني
بمناسبة ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني التي تصادف يوم التاسع عشر من رمضان من كل عام، نظمت جامعة الشارقة، حفل إفطار جماعي لعمال النظافة بالجامعة، بحضور ماجد الجروان نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون العلاقات العامة.
الشارقة 24:

نظمت جامعة الشارقة، حفل إفطار جماعي لعمال النظافة بالجامعة، بمناسبة ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني التي تصادف يوم التاسع عشر من رمضان من كل عام، بحضور ماجد الجروان نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون العلاقات العامة، والدكتور عبد الرحمن الهاشمي مدير إدارة الخدمات، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية وجميع العمال بالجامعة.

وأشاد ماجد الجروان بالمشاركة الإيجابية والفعالة لموظفي الجامعة في دعم وإقامة الحفل، وأكد أن هذا الحفل أحد المبادرات السنوية التي تحرص الجامعة على إقامتها بهدف تعزيز الترابط الاجتماعي بين كافة أفراد العاملين في الجامعة.

كما أشار إلى أن الإفطار الجماعي يعد من أهم مظاهر التراحم والتكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك، ويعد ترسيخاً للعادات والتقاليد الاجتماعية النبيلة بين أفراد المجتمع، والتمسك بالقيم الدينية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والتي تضاعف الأجر والثواب، وأن جامعة الشارقة تقوم بهذه المبادرة السنوية من أجل غرس معاني الإنسانية في نفوس العمالة التي تستحق كل التقدير والاحترام، وذلك تقديراً لمجهودهم وإخلاصهم بعملهم.