تم إعلان النتائج ضمن حفل

طلبة أميركية الشارقة ينتخبون أعضاء المجلس الطلابي لعام 2019-2020

  • الخميس 02, مايو 2019 02:18 م
انتخب طلبة أميركية الشارقة 14 طالباً وطالبة من مختلف الجنسيات لتمثيل المجتمع الطلابي في الجامعة، لعام 2019-2020، حيث تم الإعلان عن النتائج في احتفالية تم تنظيمها في المركز الطلابي.
الشارقة 24:

أعلنت الجامعة الأميركية في الشارقة، الأربعاء، نتائج انتخابات المجلس الطلابي لعام 2019-2020، والذي أشرف على تنظيمه مكتب الشؤون الطلابية في الجامعة، في احتفالية تم تنظيمها في المركز الطلابي، حيث انتخب طلبة الجامعة 14 طالباً وطالبة من مختلف الجنسيات لتمثيل المجتمع الطلابي في الجامعة.

واستمرت عملية الاقتراع لمدة أسبوع قبل إعلان النتائج، قام خلالها الطلبة المتنافسون بتنظيم عدد من الحملات الطلابية لانتخابهم.

ويضم المجلس الطلابي المنتخب الأعضاء التالية ذكرهم:

المجلس التنفيذي
عبد الرحمن الجناح – الرئيس
أواب محمد شريف – نائب الرئيس
عمر هشام الرفاعي – نائب الرئيس للعلاقات العامة
زينب محمد الغريب – الأمين التنفيذي ومدير المكتب
عبد الله سعيد إبراهيم – أمين الصندوق

لجنة التواصل المجتمعي
أحمد عبد الرحمن مختار – منسق الفعاليات والأنشطة
دينا أيمن علام – منسق الأنشطة الرياضية
لؤي يوسف بلقيس— منسق الاتصال والإعلام
عبد الله عماد أبوبكر— منسق المؤسسات الطلابية والخدمات الجامعية

ممثلو مجالس الكليات والبرامج الأكاديمية
محمد عكرمة يوسف – ممثل كلية الآداب والعلوم
جنا عادل شحاته — ممثل كلية العمارة والفن والتصميم
أيه ممدوح عيد – ممثل كلية إدارة الأعمال
محمود إياد كساب— ممثل كلية الهندسة
شارة عبد الله الزهراني— ممثل برنامج أكاديمية الإنجازات

ويعمل المجلس الطلابي الذي يمثل المجتمع الطلابي في الجامعة بصورة وثيقة مع إدارة الجامعة، لطرح برامج ومشاريع وبرامج تتماشى مع احتياجات الطلبة، بالإضافة إلى تعزيز روح القيادة والعمل ضمن فريق بين طلبة الجامعة.

وهنأ منقذ طه، مدير إدارة تطوير الهيئات الطلابية بالجامعة والمدير الانتقالي للأنشطة الطلابية الرياضية والترفيهية، الطلبة الفائزين قائلاً: "إن انتخابات المجلس الطلابي لهذا العام كانت ناجحة جداً، خاصةً مع اقبال الطلبة على التصويت، ويسعدنا أن نرى الطلبة القادة في أشد الحماسة للعمل مع إدارة الجامعة لمناقشة احتياجات الطلبة والتعبير عن أفكارهم ومقترحاتهم المتعلقة بالمجتمع الطلابي في الجامعة".

وأردف: "أود أن أتقدم بالتهاني لأعضاء المجلس الطلابي المنتخب متمنياً لهم كل النجاح والتوفيق، كما أود أن أشكر أعضاء المجلس الطلابي الذي انتهت ولايته على جميع إنجازاته، وأود أن أشكر أيضاً مختلف أقسام ومكاتب الجامعة الأميركية في الشارقة ومكتب الشؤون الطلابية لدعمهم المستمر".