"للتعلم التجريبي"

"أميركية الشارقة" أول جامعة تنضم لـ "برنامج بلومبيرغ" إقليمياً

  • الأحد 14, أبريل 2019 01:40 م
  • "أميركية الشارقة" أول جامعة تنضم لـ "برنامج بلومبيرغ" إقليمياً
أصبحت الجامعة الأميركية في الشارقة، بعد انضمامها لنخبة من جامعات العالم في "برنامج بولمبيرغ لشركاء التعلم التجريبي"، واحدة من 35 جامعة عالمية في هذا البرنامج، والأولى إقليمياً التي تنال هذا الوسام رفيع المستوى.
الشارقة 24 – وام:

انضمت الجامعة الأميركية في الشارقة، لنخبة من جامعات العالم في "برنامج بولمبيرغ لشركاء التعلم التجريبي"، لتصبح واحدة من 35 جامعة عالمية في هذا البرنامج، والأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تنال هذا الوسام رفيع المستوى.

وأكد الدكتور يورغ بليه عميد كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأميركية في الشارقة، أن العلاقات القوية التي تربط المؤسسات الأكاديمية وعالم المال والأعمال هي التي تعزز إقبال أصحاب الشركات والمؤسسات على تعيين طلبة الجامعة وتشغيلهم بعد التخرج، ما يحقق ميزة حقيقية عند دخولهم سوق العمل بعد تخرجهم.

وأوضح أن عملهم في طابق بلومبيرغ للتداول التفاعلي في الجامعة، يشبه العمل في أي طابق تداول في المؤسسات المالية الكبرى في لندن أو دبي أو نيويورك، فعند دمج هذه التجربة مع العلوم والمعارف التي يكتسبها الطلبة في الكلية وشهادة مبادئ أسواق بلومبيرغ، نضمن بأن طلبتنا على جاهزية عالية للحصول على أكثر فرص العمل في مجال المالية تنافسية ليس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فحسب بل في العالم.