تزامناً مع "شهر القراءة"

الجامعة القاسمية تُنظم فعالية "قراءتي سعادتي" للأيتام

  • الأحد 17, مارس 2019 10:34 ص
  • الجامعة القاسمية تُنظم فعالية "قراءتي سعادتي" للأيتام
بادرت الجامعة القاسمية، بالتعاون مع دار رعاية الأيتام التابع لدائرة الشؤون الاجتماعية بحكومة الشارقة، بتنظيم فعاليات قرائية هادفة للأيتام تحت مسمى "قراءتي سعادتي"، حيث لاقت الفعالية إشادة واسعة لما حققته من معاني إيجابية خلال شهر القراءة.
الشارقة 24:

نظمت الجامعة القاسمية، ومن خلال عمادة شؤون الطالبات، وبمشاركة عدد من طالبات الجامعة، فعاليات قرائية هادفة للأيتام تحت مسمى "قراءتي سعادتي".

لاقت الفعالية الإشادة والثناء على فكرتها وما حققته من معاني إيجابية خلال شهر القراءة، بالتعاون مع دار رعاية الأيتام التابع لدائرة الشؤون الاجتماعية بحكومة الشارقة، تزامناً مع احتفاء الدولة بيوم الطفل الإماراتي.

وقامت الطالبات بقراءة عدد من القصص والكتب التي تتناسب وأعمار الأيتام الأطفال، لتحقق معاني قراءتي سعادتي، في إطار قوالب ثقافية تعليمية ترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى قراءة القصص ومناقشتها.

وفي نهاية المبادرة، التي تواصلت على مدى يوم بمقر دار الأيتام، تم تقديم إهداءات من قصص متنوعة للأطفال المشاركين والمتواجدين في الدار.

وأعرب الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية عن سعادته بإطلاق وتنفيذ مبادرة قيمة تحمل اسم "قراءتي سعادتي"، وما حققه من عوائد إيجابية كونها استهدفت الأطفال الأيتام.

وأعرب الدكتور رشاد سالم عن سعادة الجامعة بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية في حكومة الشارقة، في إطار التعاون الوثيق والشراكة البناءة بين الجامعة والدائرة لتحقيق الأهداف المشتركة وخدمة أبنائنا من الأيتام.