نظراً للإقبال المتزايد

عالم دبي للرياضة يمدد فعالياته حتى 29 نوفمبر

  • الأحد 27, سبتمبر 2020 12:48 ص
  • عالم دبي للرياضة يمدد فعالياته حتى 29 نوفمبر
قرر مركز دبي التجاري، ومجلس دبي الرياضي، استمرار فعاليات "عالم دبي للرياضة"، وذلك حتى 29 من نوفمبر المقبل، نظراً للإقبال المتزايد على حجز القاعات لممارسة الرياضة.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلن مركز دبي التجاري العالمي، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، استمرار فعاليات "عالم دبي للرياضة" هذا العام حتى 29 نوفمبر 2020، وذلك نظراً للطلب المتزايد على حجز القاعات للممارسة الرياضة في الملاعب.

وكان مركز دبي التجاري العالمي، حوّل قاعاته إلى ملاعب رياضية مفتوحة أمام جميع عشاق الرياضة، وذلك للاستمتاع باللعب والتدريب والتنافس فيما بينهم في قاعات مكيفة وآمنة ومريحة.

وقد ظهرت مرونة الموقع بوضوح، في مواجهة الجائحة العالمية لفيروس كورونا، إذ وفر بيئة آمنة للمواطنين والمقيمين للاستمرار في عيش نمط حياة نشيط.

واستضاف عالم دبي للرياضة صيفاً مثيراً هذا العام، وقامت الأكاديميات بتوفير مخيمات التدريب الحافلة بالإثارة في العديد من الألعاب الرياضية بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والكريكت والريشة الطائرة والتنس والكرة الطائرة والبادل تنس، وتنس الطاولة.

وحظيت الدورة الحالية، بحضور مجموعة من مشاهير الرياضة إلى ملاعب عالم دبي للرياضة، منهم حارس مرمى إيطاليا وإنتر ميلان السابق والتر زينجا، وأسطورة كرة القدم الخماسية البرازيلي فالكاو، وأسطورة كرة السلة اللبناني فادي الخطيب.