بركلات الترجيح 4-3

شباب الأهلي يودع وأهلي جدة يتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

  • السبت 26, سبتمبر 2020 09:09 م
  • شباب الأهلي يودع وأهلي جدة يتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا
ودع شباب الأهلي، دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة أمام الأهلي السعودي بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، خلال لقاء دور الـ16.
الشارقة 24 - محمود علي:

تأهل فريق الأهلي السعودي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على شباب الأهلي الإماراتي، بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1، وذلك خلال لقاء دور الـ16 من البطولة، مساء السبت.

وبهذه النتيجة، ودع شباب الأهلي آخر الفرق الإماراتية المشاركة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، حيث سبق أن ودع كل من العين والشارقة من مرحلة المجموعات، فيما انسحب الوحدة، وقرر عدم استكمال مبارياته، بداية من الجولة الثالثة بسبب إصابات لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.

افتتح شباب الأهلي التسجيل في الدقيقة 30، عن طريق لاعبه الأوزبكي عزيز جانيف، من صاروخية خارج منطقة الـ18، فيما سجل هدف الأهلي السعودي السوري عمر السومة من ركلة جزاء في الدقيقة 54، ليسجل أول أهدافه بعد غياب 3 مباريات متتالية عن التسجيل مع فريقه.

ويعد هذا الهدف هو الأول الذي يستقبله شباب الأهلي، بعد صمود دام 288 دقيقة، خلال البطولة، استطاع خلالها الحارس ماجد ناصر، أن يحافظ فيها على شباكه نظيفة.