في المجالات الرياضية والمجتمعية والثقافية

ناديا دبا الحصن والذيد يبحثان تعزيز التعاون والتنسيق المشترك

  • السبت 26, سبتمبر 2020 08:43 م
  • ناديا دبا الحصن والذيد يبحثان تعزيز التعاون والتنسيق المشترك
  • ناديا دبا الحصن والذيد يبحثان تعزيز التعاون والتنسيق المشترك
التالي السابق
بحث نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، في لقاء عن بعد، مع نادي الذيد الثقافي الرياضي، تعزيز آليات التعاون والتنسيق، في المجالات الرياضية والمجتمعية والثقافية.
الشارقة 24:

عزز نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، تواصله الافتراضي مع نادي الذيد الثقافي الرياضي، في إطار اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء أمس الأول، على منصة زووم، وبحثا تعزيز آليات التعاون والتنسيق في المجالات الرياضية والمجتمعية والثقافية، في إطار تلاقي الجهود المشتركة.

وجرى عقد اللقاء الافتراضي، بالتنسيق المشترك، بهدف توطيد العلاقات، وزيادة التقارب والتواصل الفعال، وتبادل الرؤى والأفكار بين الأندية في الجوانب الثقافية والمجتمعية والرياضية، وذلك تنفيذاً لتوجهات مجلس الشارقة الرياضي، ومجلس إدارة نادي دبا الحصن، لعقد الشراكات مع أندية إمارة الشارقة.

حضر من نادي دبا الحصن، أحمد عبد الله النقبي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية، ومحمد راشد رشود نائب رئيس اللجنة، وعمر محمد سيد المنسق الثقافي، وإسلام محمد عبد السلام سكرتير اللجنة، ومن جانب نادي الذيد، خليفة مبارك بن دلموك الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية، والدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي للنادي نائب رئيس اللجنة، وسالم سيف الجاري المدير الإداري نائب رئيس لجنة الاتصال والإعلام، والدكتور هاني حمزة مشرف النشاط الثقافي، ومصعب الآغا المنسق الإعلامي.

وتم خلال اللقاء، تقديم نبذة عن نادي الذيد الذي تأسس كما نادي دبا الحصن، في عام 1980، وتسليط الضوء على منشآته الرياضية والثقافية والتعليمية، والفريق الأول وفرق الألعاب الجماعية والفردية الموجودة، والفعاليات التي استضافها النادي عالمياً وعربياً ومحلياً في عام 2019، مثل بطولة العالم للإعاقة الحركية، والبطولة العربية للرماية، والعديد من البطولات المحلية في السباحة والكاراتيه والرماية وألعاب القوى والشطرنج وتنس الطاولة، وإقامة مهرجان الشارقة للشعر الشعبي، الذي ضم أكثر من 80 شاعراً على مستوى الوطن العربي.

واستمع المشاركون باللقاء، إلى شرح مفصل حول الخدمات والأنشطة الثقافية والتعليمية المتنوعة لنادي الذيد، من محاضرات ودورات وورش ومسابقات ونشرات ومهرجانات وشراكات مجتمعية مع المؤسسات، طوال الموسم الرياضي قبل وبعد أزمة كورونا، وأثناء صيف الشارقة الافتراضي "عطلتنا غير"، الذي تم تنفيذه عن بعد، من خلال المنصات الإلكترونية، واجتذبت المشاركين، من داخل وخارج الدولة.

وفي الختام، ونيابة عن إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن وأعضاء المجلس، قدم أحمد عبد الله النقبي رئيس لجنة الثقافة والمجتمعية، الشكر والتقدير لسعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، وأعضاء المجلس، واللجنة الثقافية والمجتمعية، لسرعة الاستجابة لمبادرة "متواصلين"، وأثنى على جهود النادي الرياضية والثقافية والمجتمعية.