مع دائرة الأشغال ورابطة المحترفين

"الشارقة الرياضي" يناقش تجهيز استاد خورفكان للموسم الجديد

  • الإثنين 03, أغسطس 2020 03:16 م
ناقش مجلس الشارقة الرياضي تجهيز استاد "صقر بن محمد القاسمي" في نادي خورفكان الرياضي لاستضافة مباريات الفريق الأول، واستيفاء المتطلبات المختلفة لرابطة دوري المحترفين.
الشارقة 24:

اجتمع مجلس الشارقة الرياضي مع ورابطة دوري المحترفين، ودائرة الاشغال العامة، ضمن التجهيزات والاستعدادات للموسم الرياضي الجديد، بمقر نادي الشارقة الرياضي بمنطقة سمنان، بحضور ممثلو النادي.

وناقش الاجتماع آلية تجهيز الملعب والتعرف على ما وصلت إليه خطة العمل ليكون ملعب نادي خورفكان مُهيئاً بشكل كامل لاستقبال مباريات الفريق في الموسم الجديد، ووفق الاشتراطات المطلوبة من رابطة دوري المحترفين والتي تعنى بالوقوف على جاهزية الملاعب من كافة النواحي التي تؤهل الفريق المعني للمشاركة في المنافسات المختلفة.

وترأس الاجتماع سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس المجلس، بحضور سعيد العاجل، الخبير الرياضي، والمهندس محمد بن يعروف، مدير إدارة الأفرع بدائرة الأشغال العامة، والدكتور ايهاب سالم، المدير التنفيذي لشركة خورفكان لكرة القدم، والمهندس علي مسعود، رئيس لجنة كالبنية التحتية والانشاءات في شركة خورفكان لكرة القدم، وعبدالله آل علي، مدير إدارة الخدمات المساندة، والمهندسة أسماء البلوشي، رئيس قسم متابعة المنشآت الرياضية بالمجلس، ومن الرابطة: طه عزت، مدير إدارة العمليات والمسابقات، وجمال عبدالناصر، مدير عمليات البث التلفزيوني، ومحمود عز الدين، مسؤول أول العمليات الرياضية، ونورا عادل مدير الإعلام.

ومن جانبه أشار سعادة عيسى هلال، إلى حرص المجلس على جاهزية المرافق الرياضية في أندية الإمارة من جميع الجوانب وتلبية كل المتطلبات المعتمدة على أعلى المستويات ترجمة لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي.

وأضاف "يتابع المجلس من خلال إدارة الخدمات المساندة بقسم متابعة المنشآت الرياضية بالتعاون مع دائرة الأشغال العامة، ورابطة دوري المحترفين تجهيز استاد خورفكان في إطلاله مميزة كأحد الملاعب الجميلة على مستوى آسيا حيث تتمتع أندية الإمارة بإمكانيات عالية وملاعب ومرافق حديثة ومجهزة بكل ما يلزم مما يساهم في أداء عالي ونتائج ايجابية.

واختتم سعادته: نحن في مجلس الشارقة الرياضي نحرص على تقديم الدعم لجميع الأندية وتنفيذ التوجيهات والاشتراطات الخاصة لتجهيز هذه الأندية في ظل الدعم اللامحدود والإمكانيات المُهيئة والاهتمام الكبير بأندية الإمارة، موجهاً "الشكر إلى دائرة الأشغال العامة على التعاون الدائم مع المجلس فيما يختص بالمرافق والأندية الرياضية، كما نشكر رابطة المحترفين أيضًا على التعاون والتنسيق، والاهتمام الكبير، والحرص على التواصل مع الأندية المختلفة للاطمئنان على سير التجهيزات بالشكل المطلوب.