استفادة الطلبة من الفعاليات

إشادة كبيرة بنجاح ملتقى الحمرية الصيفي الافتراضي الـ 26

  • الخميس 30, يوليو 2020 10:40 ص
  • إشادة كبيرة بنجاح ملتقى الحمرية الصيفي الافتراضي الـ 26
أشاد الطلبة المشاركون وأسرهم بنجاح الدورات والفعاليات في ملتقى الحمرية الصيفي الافتراضي الـ 26، الذي نظمه نادي الحمرية الرياضي خلال شهر يوليو.
الشارقة 24:

حقق ملتقى الحمرية الصيفي الافتراضي الـ 26، لعام 2020 والذي نظمه نادي الحمرية الرياضي خلال شهر يوليو نجاحاً كبيراً، إذ أشاد الطلبة المشاركون وأسرهم بالدورات والفعاليات والأنشطة التي منحتهم المتعة والفائدة.

ونظم الملتقى أجندة متكاملة من الفعاليات التي ساهمت بشكل لافت في دعم الأطفال والشباب واستثمار طاقتهم وتوجيهها بهدف الارتقاء بهم وبناء جيل مثقف وواعٍ يدعم المواطنة والانتماء والسير قدماً على رؤية القيادة الحكيمة بدولة الإمارات.

حيث جرى تنظيم دورات رياضية وبطولات متنوعة بجانب ورش في الثقافة العامة.

وأشاد حميد حسن الشامسي عضو مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية، بالنجاح الكبير لهذا الملتقى الذي تميز بالأنشطة والبرامج المقدمة، حيث تمثل حلقة متكاملة لترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في ربط الأجيال بكافة المعارف والمجالات الثقافية الأخرى.

وأوضح أن نوعية البرامج والدورات عكست حرص النادي على تحقيق استفادة المشاركين وتنمية مدارج الإبداع لديهم مؤكداً أن النادي لن يتوانى بتوجيهات رئيس مجلس الإدارة جمعه عبيد الشامسي ورعاية مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة على تنظيم مثل تلك الفعاليات الهادفة والمنتقاة لخدمة الطلبة.