تحت عنوان "شكراً خط دفاعنا الأول"

قرعة الموسم تكشف عن مواجهات مسابقتي دوري وكأس الخليج العربي

  • السبت 18, يوليو 2020 10:16 م
  • قرعة الموسم تكشف عن مواجهات مسابقتي دوري وكأس الخليج العربي
أجريت اليوم السبت، بمقر وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دبي، قرعة الموسم المقبل من دوري وكأس الخليج العربي، وذلك في حفل نظمته رابطة المحترفين الإماراتية، تحت شعار "شكراً خط دفاعنا الأول".
الشارقة 24 - محمود علي:

أقيمت اليوم السبت، بمقر وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دبي، قرعة الموسم الرياضي المقبل 2020-2021، لمسابقتي دوري الخليج العربي، وكأس الخليج العربي.

وكانت رابطة المحترفين، قد قررت إقامة الحفل، تحت شعار "شكراً خط دفاعنا الأول".

وأسفرت مواجهات قرعة كأس الخليج العربي، عن مواجهة كل من الوحدة مع الوصل، والعين مع خورفكان، وشباب الأهلي مع الظفرة، والفجيرة مع عجمان، وحتا مع بني ياس، واتحاد كلباء مع الجزيرة، فيما يلتقي كل من الشارقة بطل دوري الخليج العربي للنسخة الماضية، مع النصر بطل النسخة الماضية من كأس الخليج العربي في دور ربع النهائي.

وأسفرت قرعة دوري الخليج العربي، عن مواجهة الوحدة مع حتا، والنصر مع الجزيرة، والوصل مع بني ياس، واتحاد كلباء مع شباب الأهلي، والعين مع خورفكان، والفجيرة مع الشارقة، والظفرة مع عجمان، وذلك خلال مباريات الجولة الأولى من المسابقة.

وتبرز في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، مواجهتان من العيار الثقيل، فيستضيف شباب الأهلي العين، ويحل الوحدة ضيفاً على الشارقة، بينما تجمع بقية مواجهات الجولة خورفكان والنصر، الجزيرة والظفرة، عجمان واتحاد كلباء، حتا والوصل، الفجيرة وبني ياس.