سالم الكتبي يشيد بالنتائج المحققة

نادي مليحة الرياضي يحقق 3 مراكز متقدمة في بطولات دولية للشطرنج

  • الجمعة 10, يوليو 2020 10:19 ص
واصل نادي مليحة الرياضي تميزه في لعبة الشطرنج، ونجح في تحقيق ثلاث مراكز متقدمة في بطولات دولية للشطرنج، منها بطولة الفجيرة الدولية "اونلاين"، وبطولة خورفكان الأولى للشطرنج "اونلاين"، وبطولة العرب تحت 8 سنوات.
الشارقة 24:

واصل نادي مليحة الرياضي تميزه في لعبة الشطرنج، في إطار ما يوليه من اهتمام كبير بلاعبيه، وحرصه على تحقيق مراكز متقدمة في بطولات الشطرنج الدولية.

وعزز النادي من صدارته في الشطرنج بعد أن حقق المركز الأول في بطولة الفجيرة الدولية "اونلاين"، والمركز الأول في بطولة خورفكان الأولى للشطرنج "اونلاين"، والمركز الرابع في بطولة العرب تحت 8 سنوات.

واستطاع لاعب النادي أحمد الصباغ من تحقيق تلك المراكز، يرافقه عدد من اللاعبين.

من جانبه، أشاد سالم راشد حميد الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، رئيس لجنة الألعاب الفردية، باللاعب الموهوب أحمد الصباغ، وما حققه من نتائج خلال تمثيل النادي في بطولات الشطرنج، والتي أجريت "عن بعد"، خلال الفترات السابقة بسبب جائحة كورونا.

وأوضح أن استراتيجية نادي مليحة التي أقرها مجلس الإدارة برئاسة سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة، إلى أهمية دفع وتعزيز لاعبي النادي في المشاركة بمختلف البطولات لاسيما بطولات الشطرنج التي جرى تنفيذها باستخدام التقنيات الحديثة.

وأشار إلى أن النادي شارك بلاعبيه في عدد البطولات الدولية والمحلية للشطرنج شملت بطولة أبوظبي الدولية "خليك بالبيت"، وبطولة زايد الدولية للشطرنج "اونلاين"، وبطولة اتحاد الشطرنج، وبطولة الشارقة الدولية رمضان 2020 "اونلاين"، وبطولة أبوظبي الدولية، وبطولة العرب المفتوحة للشطرنج الخاطف، وبطولة الفجيرة الدولية "اونلاين"، وبطولة خورفكان الأولى للشطرنج "اونلاين".