أكد احتمالية انطلاق التدريبات الشهر المقبل

راشد بن حميد: مقترحات بتخفيض درجة حرارة ملاعب الإمارات

  • الثلاثاء 02, يونيو 2020 09:08 م
  • راشد بن حميد: مقترحات بتخفيض درجة حرارة ملاعب الإمارات
كشف الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، عن مقترحات بشأن عودة الدوري، أبرزها تخفيض درجة حرارة الملاعب، وتحقيق أفضل سبل الحماية للاعبين والأطقم المختلفة.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، عن عدة مقترحات لتخفيض درجة الحرارة في بعض ملاعب الإمارات، حيث توجد تقنيات حديثة قدمت لنا من الممكن أن تخفض ما بين 5 إلى 7 درجات مئوية، وذلك في حال عودة المسابقة، خلال شهر أغسطس المقبل.

وأضاف رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، في تصريحات له، أن المباريات ستقام في الفترة المسائية، إذا تم الاستكمال، وأن هذا السيناريو تتم مناقشته في الوقت الحالي مع بعض الشركات، لتخفيض درجة الحرارة 10 درجات، حيث نسعى لتحقيق هذا الأمر.

وتابع الشيخ راشد، هذه هي بعض الحلول الموضوعة على طاولة النقاش، لاستكمال المباريات خلال شهر أغسطس، لكنه لم يتخذ القرار النهائي حتى الآن.

وأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، تواصل المجلس مع عدة اتحادات أوروبية، لمعرفة التحديات التي واجهوها في التدريبات عقب العودة، ولفت إلى أن الاتحاد الإماراتي، سيعمل على أخذ أفضل الحلول، لحماية اللاعبين والحصول على البيئة المناسبة لذلك.

وفيما يتعلق بأجواء الإمارات والظروف الصحية، أوضح الشيخ راشد، أنه عقب التواصل مع الاتحاد الآسيوي، من الممكن أن تعود التدريبات في شهر يوليو المقبل، وهو ليس القرار النهائي بل مقترح، حيث يتم التنسيق مع الجهات المعنية في الدولة، لوضع الخطة المناسبة لظروف اللاعبين.

ولفت رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، إلى أن التدريبات لن تعود إلا بوجود جميع اللاعبين والأطقم الفنية، في أجواء ملائمة لات تشكل خطورة عليهم.