لكافة المرافق

نادي ومجلس الشارقة الرياضي يتفقدان الإنشاءات التطويرية للنادي

  • الثلاثاء 02, يونيو 2020 07:18 م
  • نادي ومجلس الشارقة الرياضي يتفقدان الإنشاءات التطويرية للنادي
  • نادي ومجلس الشارقة الرياضي يتفقدان الإنشاءات التطويرية للنادي
التالي السابق
تفقد مجلس الشارقة الرياضي، ونادي الشارقة الرياضي، الإنشاءات التطويرية في مقر النادي بمنطقة سمنان، واطلعا على خطة صيانة المنشآت القائمة.
الشارقة 24 - محمود علي:

اطلع كل من مجلس الشارقة الرياضي، ونادي الشارقة الرياضي، على الإنشاءات التطويرية بمقر النادي في منطقة سمنان، إذ ستخدم الأعمال التطويرية الجديدة، جميع مرافق النادي ومختلف الألعاب.

وعقد اجتماع مشترك بين الجانبين في مقر النادي، برئاسة سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة عبد الله العجلة رئيس شركة الشارقة لكرة القدم، ومحمد الحصان رئيس إدارة الألعاب الجماعية، والمهندس سليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية، ومن جانب مجلس الشارقة الرياضي، المهندسة أسماء البلوشي، وعبد الله آل علي.

وقدمت البلوشي، عرضاً مرئياً لأهم ما تم إنجازه من جانب مجلس الشارقة الرياضي للإنشاءات التطويرية، التي طرأت على المرافق الرياضية في مقر النادي بسمنان، وعرضت خطة صيانة المنشآت الحالية، والتي تحتاجها المباني بشكل دوري.

وطرح المجتمعون، أهم الملاحظات والتحديات التي واجهت المجلس والنادي، خلال الفترة السابقة في عملية الصيانة، مع وضع حلول لمعالجة بعض المشاكل الإنشائية مع المقاولين، إلى جانب العوائق والتحديات التي قد تواجه عملية الصيانة في النادي، خلال الفترة المقبلة.

وبحث الاجتماع، الأعمال الهندسية المتعلقة باحتياجات إستاد الشارقة وتجهيزه، لاستضافة المباريات مع استئناف النشاط الرياضي في الدولة، وأن يكون جاهزاً بشكل تام، حسب متطلبات لجنة دوري المحترفين.

وتفقد سعادة علي سالم المدفع، مرافق النادي، للتأكد من تطبيق النظام الاحترازي، لضمان سلامة الموظفين وتوفير بيئة عمل صحية، وتوجه سعادته بالشكر الجزيل لمجلس الشارقة الرياضي، برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي، وسعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام للمجلس، على الجهود الكبيرة المبذولة من قبلهما لتوفير احتياجات أندية الإمارة بشكل عام ونادي الشارقة بشكل خاص، وتسخير كافة الإمكانات في ظل جائحة كورونا، التي تواجهها الدولة في الوقت الراهن.

وأكد سعادة المدفع، حرص إدارة النادي، على توفير كل سبل السلامة والوقاية لجميع المتواجدين في النادي، من أعضاء المجلس أو الإدارات أو الموظفين واللاعبين والطواقم الفنية والإدارية والطبية، حسب خطة وقائية معتمدة.