بالتنسيق مع الاتحاد والجهات المعنية

رابطة المحترفين الإماراتية تناقش سيناريوهات عودة النشاط الرياضي

  • الأحد 31, مايو 2020 04:10 م
  • رابطة المحترفين الإماراتية تناقش سيناريوهات عودة النشاط الرياضي
اطلع مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية على سيناريوهات استئناف النشاط الرياضي على أن يتم اعتماد المقترح النهائي بعد التنسيق مع الجهات المعنية واتحاد الكرة.
الشارقة 24- محمود علي:

ناقش مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية سيناريوهات استئناف النشاط الرياضي، حيث قرر اعتماد المقترح النهائي بعد التنسيق مع الجهات المعنية واتحاد الإمارات لكرة القدم من أجل اتخاذ القرار المناسب، وذلك أيضاً بناء على الاجتماع التنسيقي مع الاتحاد الآسيوي.

وكان مجلس إدارة الرابطة قد عقد اجتماعه السادس خلال الموسم الحالي، عن بعد برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي وحضور جمال حامد المري نائب الرئيس، ومحمد عبيد اليماحي، وحسن طالب المري، وطارق علي الشبيبي، وسعيد عبيد الكعبي، وجواهر عبدالعزيز السويدي أعضاء مجلس الإدارة، ووليد الحوسني المدير التنفيذي والدكتور خالد محمد عبدالله مستشار تطوير الأعمال.

وخلال الاجتماع أيضاً تمت مناقشة مخرجات وتوصيات ورشة عمل المبادرات الفنية التطويرية التي نظمتها الرابطة بحضور ومشاركة الأندية المحترفة، كما تم عرض مستجدات لوائح المسابقات، والتي تعمل الرابطة على تحديثها سنوياً لتتماشى مع المتطلبات والقوانين الجديدة، حيث تم اعتماد اللوائح خلال الاجتماع.

وتواصل الاجتماع ببند مستجدات فريق الشؤون التجارية والتسويق، وتضمن الفعاليات والخدمات السابقة وكذلك الخطط والمشاريع المستقبلية.

وعلى صعيد آخر، تم الاطلاع على مستجدات إدارة الإعلام والبث التلفزيوني من حيث المشاريع الحالية والمستقبلية.

كما تمت مناقشة مخرجات فريق عمل إدارة الأزمات والمخاطر بالرابطة، والذي بدأ عمله مع بداية جائحة كورونا بناء على توصية مجلس الإدارة، حيث تمت مناقشة النتائج والخطوات التي توصل لها فريق العمل والتي ستنتهي بإصدار دليل متكامل لإدارة الأزمات وبالأخص في استئناف التدريبات والمباريات.