وجه الشكر لإدارة وجماهير الفريق

الحسن صالح لاعب الشارقة: حالتي الصحية أفضل وسأعود أقوى للملاعب

  • الأربعاء 20, مايو 2020 09:17 م
  • الحسن صالح لاعب الشارقة: حالتي الصحية أفضل وسأعود أقوى للملاعب
أوضح الحسن صالح لاعب نادي الشارقة أن حالته الصحية تحسنت كثيراً بعد نجاح العملية الجراحية في الكاحل، والتي أجراها بمعرفة الجراح الفرنسي فيليب ليندر، موجها العديد من الرسائل لنادي الشارقة وجماهير الفريق.
الشارقة 24 - محمود علي:

طمأن الحسن صالح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الجماهير حول حالته الصحية بعد نجاح العملية الجراحية، التي أجريت له على مستوى الكاحل الأيسر بإشراف الجراح الفرنسي فيليب ليندر.

وأفاد اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الشارقة، أنه يشعر بتحسن كبير في حالته، وذلك بعد الآلام التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية.

كما توجه الحسن صالح بالشكر إلى إدارة النادي على الإهتمام وكذلك إلى طبيب الفريق الدكتور محمد العربي، لدوره الكبير خلال العملية ومتابعة حالته الصحية.

وذكر الحسن، أنه مقبل على الانخراط في برنامج التأهيل الذي قرره الفريق الطبي المعالج، والذي سيستغرق نحو 6 أسابيع من العلاج الطبيعي يعود بعدها اللاعب مجدداً للملاعب.

وتابع اللاعب، بأنه سيكمل برنامج التأهيل بكل نشاط وهمة وإلتزام تام بكافة مراحله لأصل إلى الجاهزية الكاملة في الموعد المحدد ويكون متاح للعب فور عودة النشاط الرياضي وإستئناف المباريات.

وزاد، "لدي حرص كبير على العودة بقوة لمواصلة ما بدأته مع زملائي اللاعبين من حيث الحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي الذي توجنا فيه بلقب دوري الخليج العربي وقدمنا مستويات كبيرة كانت محط إعجاب الجميع، وعلى المستوى الشخصي أتطلع لتقديم الأفضل وتسجيل تواجدي ضمن صفوف المنتخب الوطني في الإستحقاقات القادمة.

وأعرب مدافع فريق الشارقة عن بالغ سعادته بتواصل زملاءه اللاعبين معه بعد إجراؤه العملية مثمناً الدعم الكبير الذي وجده منهم وكذلك من جماهير الملك، وأشار إلى أنه حظى بالكثير من الدعم من قِبل الزملاء والجماهير والأشخاص المحيطين بي.