حسب الخبرة والإنجازات

المنتخبات تعطي مزيد من الوقت لإنهاء التعاقد مع مدرب للأبيض

  • الثلاثاء 19, مايو 2020 08:13 م
  • المنتخبات تعطي مزيد من الوقت لإنهاء التعاقد مع مدرب للأبيض
أكملت لجنة المنتخبات باتحاد الإمارات لكرة القدم مناقشة ملف أسماء المدربين المرشحين لتولي قيادة الأبيض الاماراتي، خلال الفترة المقبلة، وذلك حسب المعايير والشروط والخبرة المحددة، حيث تم منح مزيد من الوقت للفريق المكلف باختيار المدرب.
الشارقة 24 - محمود علي:

كشفت لجنة المنتخبات باتحاد الإمارات لكرة القدم عن اكتمال مناقشة ملف أسماء المدربين المرشحين لتولي قيادة منتخب الإمارات خلال الفترة المقبلة.

وكانت اللجنة قد عقد اجتماعها "عن بعد"، برئاسة يوسف السهلاوي النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة، وحضور الأعضاء.

وأكدت اللجنة ان الاختيار للمدرب الجديد سيكون حسب المعايير والشروط المحددة وخبرة وإنجازات كل مدرب وفق متطلبات المرحلة المقبلة التي تشهد خوض المنتخب الوطني المباريات المتبقية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023.

ومنحت اللجنة فريق العمل المكلف المزيد من الوقت لإنهاء الملف، وذلك من خلال التواصل والتفاوض مع المدربين المرشحين سواء كافة الشروط التعاقدية، تمهيداً لرفع الأسماء النهائية إلى مجلس إدارة الاتحاد للاعتماد.

كما اطلعت اللجنة على التقرير الفني المقدم من الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين مواليد 2004 بقيادة المدرب ماجد سالم والذي تضمن خطة عمل، ومتابعة استئناف تدريبات اللياقة البدنية للاعبين "عن بعد"، اعتباراً من 30 مايو الجاري، لعدد 27 لاعباً من المرشحين ضمن القائمة الموسعة، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 16 سنة المقررة في مملكة البحرين الشقيقة، من 16 سبتمبر إلى 3 أكتوبر 2020.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حدد يوم 18 يونيو المقبل، موعداً لسحب قرعة بطولة آسيا تحت 16 عاماً الساعة 10:30 صباحاً بتوقيت الإمارات.