ضمن حملة "خلك في البيت"

"دبي الرياضي" يطلق أول ماراثون منزلي الجمعة المقبل

  • السبت 04, أبريل 2020 02:47 م
  • "دبي الرياضي" يطلق أول ماراثون منزلي الجمعة المقبل
كشف مجلس دبي الرياضي عن إطلاق أول ماراثون للجري داخل المنزل وذلك ضمن الحملة الوطنية "خلك في البيت"، وينطلق الجمعة المقبل لمسافة 42.195 كم.
الشارقة 24- محمود علي:

أعلن مجلس دبي الرياضي ونادي 5:30 للجري وشركة آسيكس للمنتجات الرياضية عن إطلاق فعالية جديدة مبتكرة هي "الماراثون المنزلي" التي تأتي في إطار مبادرة مجلس دبي الرياضي الرائدة "خلك نشيط.. وخلك سليم".

كما يأتي الماراثون أيضاً ضمن الحملة الوطنية "خلك في البيت" التي تهدف إلى تحفيز الجمهور على البقاء في المنزل وتشجع مختلف فئات المجتمع على مواصلة التدريبات الرياضية وتمارين النشاط البني خلال الفترة الحالية للمحافظة على الجسم السليم وتقوية الدورة الدموية ونظام المناعة.

وينطلق الماراثون، الجمعة المقبل، لمسافة 42.195 كيلومتراً وسيكون الماراثون عبارة عن سباق زمني بالجري داخل المنزل يستمر لـ 10 ساعات كاملة، حيث يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وينتهي في الساعة السادسة مساء، ويتاح السباق لكافة الأعمار والمستويات البدنية من الرجال والنساء، وللمتسابق حرية اختيار طريقة المشاركة بالجري سواء في غرفة واحدة أو في جميع غرف المنزل.

ويمكن التسجيل في السباق عبر الموقع الرسمي لنادي الخامسة والنصف للجري عبر الرابط www.530run.ae ويستمر التسجيل للمشاركة حتى الساعة الـ 6 مساء الأحد المقبل.

وتتاح المشاركة بشكل فردي للجميع من مختلف الجنسيات والأعمار من داخل الدولة أو خارجها بشرط مراعاة بداية السباق حسب التوقيت الزمني لدولة الإمارات.

ويتوجب على الراغبين في المشاركة استخدام حذاء رياضياً، وهاتف ذكي أو ساعة ذكية، واستخدام برنامج سترافا الرياضي على الهاتف أو الساعة لتتبع مسافة الجري على أن يكون الحساب مسجلاً في البرنامج باسم صاحب الاشتراك، ثم يشترك من خلال البرنامج في مجموعة "ماراثون المنزل".