حصد 3 كؤوس في منافسات البطولة

نادي الحمرية يفوز بـ60 ميدالية ملونة في كأس الإمارات للسباحة

  • السبت 22, فبراير 2020 08:29 م
  • نادي الحمرية يفوز بـ60 ميدالية ملونة في كأس الإمارات للسباحة
فاز نادي الحمرية الثقافي الرياضي، بـ60 ميدالية ملونة و3 كؤوس في منافسات بطولة كأس الإمارات للسباحة، لفئة التطوير والتحدي للناشئين والعمومي، التي أقيمت مجرياتها على مسبح نادي الذيد.
الشارقة 24:

حصد لاعبو نادي الحمرية الثقافي الرياضي، 60 ميدالية ملونة و3 كؤوس في منافسات بطولة كأس الإمارات للسباحة، لفئة التطوير والتحدي للناشئين والعمومي، التي أقيمت مجرياتها على مسبح نادي الذيد.

وأحرز لاعبو نادي الحمرية، 3 كؤوس في بطولات اتحاد الإمارات للسباحة، حيث حقق أبطال الحمرية كأس المرحلة العمرية (11-12) سنة، بجانب نيل كأس مرحلة (15-16) سنة، محققين بذلك كأس البطولة العام والمركز الأول، ومتفوقين على كافة الأندية المشاركة بالبطولة التي شهدتها أندية الشارقة والذيد ودبا الحصن ومليحة وعجمان والظفرة ودبا الرياضي.

وأكد حميد عبيد غدير رئيس لجنة الألعاب الفردية بنادي الحمرية، أن نتائج فريق الحمرية للسباحة جاءت نتيجة المتابعة المستمرة للفريق من مجلس إدارة النادي برئاسة سعادة جمعة عبيد الشامسي، وتوفير كافة المتطلبات التدريبية والفنية، مبيناً أن الفريق حصد 32 ميدالية ذهبية، و15 فضية، و13 برونزية في مختلف منافسات وفئات البطولة.

وأشاد رئيس لجنة الألعاب الفردية بنادي الحمرية، بالمستوى الرياضي الفني الذي يتمتع به أبطال الحمرية، مثنياً على جهود الجهاز الفني والإداري المشرف على تدريبات الفريق، وما حققه الفريق خلال الفترة السابقة من نتائج طيبة، عززت من مسيرة الفريق الرياضية، مشيداً بدور اتحاد الإمارات للسباحة في تنظيم البطولات الرياضية، وتعزيز التنافسية الإيجابية بين الأندية.