بمشاركة فريق الرجال في خليجية اليد

الألعاب الجماعية بنادي الشارقة تتابع تحضيرات الفرق الرياضية

  • السبت 22, فبراير 2020 09:50 ص
  • الألعاب الجماعية بنادي الشارقة تتابع تحضيرات الفرق الرياضية
أبرمت إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي، الأربعاء، اجتماعاً بمقر النادي بمنطقة سمنان، وواصلت استعداداتها لمشاركة فريق رجال كرة اليد في البطولة الخليجية الـ 38 للأندية أبطال الكؤوس، والتي ستقام في الكويت خلال الفترة من 1 إلى 11 مارس المقبل.
الشارقة 24:

عقدت إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي، الأربعاء، اجتماعاً بمقر النادي بمنطقة سمنان، تابعت من خلاله الاستعدادات لمشاركة فريق رجال كرة اليد في البطولة الخليجية الـ 38 للأندية أبطال الكؤوس والتي ستقام في الكويت خلال الفترة من 1 إلى 11 مارس المقبل، حيث يشارك الشارقة في الاستحقاق الخليجي بصفته بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد في الموسم الماضي 2018-2019.

وترأس الاجتماع، سعادة محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الجماعية، وبحضور سعيد مطر فيروز عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس المركز الإعلامي بالنادي، ونائب رئيس إدارة الألعاب الجماعية، وعلي حسن الأميري مشرف كرة السلة، وناجي ربيعة مشرف كرة اليد، وهشام جميل المدير التنفيذي للألعاب الجماعية. 

واطلع المجتمعون، على تحضيرات رجال اليد وترتيبات استعدادات الفريق، الذي يغادر إلى الكويت 25 فبراير الجاري للدخول في معسكر قبل انطلاق البطولة، التي أعلنت 8 أندية مشاركتها حتى الآن، وهي الشارقة الإماراتي، والكويت والسالمية من الكويت، ومضر السعودي، والنجمة البحريني، والسد والريان، وتجرى مراسم القرعة 28 فبراير الجاري بالكويت.

كما تابعت إدارة الألعاب الجماعية نتائج ومسيرة الفرق الرياضية في كرتي اليد والسلة بالمسابقات المختلفة، مع اقتراب مراحل الحسم في معظم البطولات المحلية.

وأثنت الإدارة على إنجاز فريق شباب كرة اليد بعد حصوله على درع الدوري العام للمرة الـ 3 على التوالي والـ 14 في تاريخ النادي، بالإضافة إلى تصدر رجال كرة اليد وكرة السلة لجدول ترتيب الدوري العام بالعلامة الكاملة مع نهاية الجولة 13 من المسابقتين، ووصول فريق شباب كرة السلة إلى نهائي بطولة الدوري العام أمام النصر 25 فبراير الجاري، والذي تستضيفه صالة نادي الشارقة الرياضي.

ووجه سعادة محمد عبيد الحصان بتوفير جميع احتياجات الفرق الرياضية، لتكرار النجاحات الغير مسبوقة التي تحققت في جميع المراحل السنية خلال الموسم الماضي.

كما أثنى الحصان، على أداء أعضاء إدارة الألعاب الجماعية، وعلى ما يبذلونه من جهود في توفير كل متطلبات النجاح ومتابعة جميع الفرق الرياضية.