بعنوان "الرياضة سلوك وقيم"

نادي مليحة يعزز القيم الأخلاقية بين اللاعبين في محاضرة توعوية

  • الأربعاء 19, فبراير 2020 11:18 ص
قدّم نادي مليحة الرياضي، محاضرة بعنوان "الرياضة سلوك وقيم"، قدمها الدكتور أحمد سعد الشريف رئيس جمعية الرياضيين بالإمارات، لتعزيز القيم لدى اللاعبين وتعريفهم بواجباتهم، التي تمكنهم أن يصبحوا نماذج واعدة في الممارسة الرياضية.
الشارقة 24:

نظم نادي مليحة الرياضي، بمقره، محاضرة توعوية، قدمها الدكتور أحمد سعد الشريف رئيس جمعية الرياضيين بالإمارات، حول الرياضة سلوك وقيم، وذلك في إطار برامج النادي التي تُعنى بجانب الثقافة الرياضية.

وأكدت المحاضرة من خلال محاورها وتفاعل الوسط الرياضي، أهمية ما تمثله الرياضة من ممارسة حياتيه، يُكتسب من خلالها المهارات والقيم التي يحتاجها اللاعبون ليصبحوا مواطنين صالحين.

وفي بداية المحاضرة ألقى محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي، كلمة ترحيبية، أشاد فيها بحضور ومشاركة الدكتور أحمد سعد الشريف بتقديم المحاضرة، التي تعود بالفائدة على لاعبي نادي مليحة والأندية المشاركة.

وأكد الخاصوني أن الشريف يمثل خبرة رياضية كبيرة، ووجه مشرّف للرياضة، مثنياً على حضوره وتلبية الدعوة لإلقاء المحاضرة.

من جانبه، أشاد الدكتور أحمد سعد الشريف بجهود نادي مليحة، وحرصه على إكساب اللاعبين القيم اللازمة، والسلوك الصحيح داخل الملعب وخارجه، وأوضح أن تثقيف اللاعبين مسؤولية مشتركة بين كافة الجهات، وأن الوعاء الثقافي للاعبين يتمثل في الأسرة والجهاز الإداري والفني والاعلام والمجتمع والمؤسسات.

وأشار إلى أن الرياضة أصبحت من أهم المجالات في تأصيل الهوية الوطنية، والارتقاء بالوطن.

وفي نهاية المحاضرة، كرّم محمد سلطان الخاصوني الدكتور أحمد سعد الشريف، مشيداً بجهوده وما قدمه من معلومات قيمة أفادت اللاعبين والحضور.