ثمن دعم القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي

راشد بن حميد يؤكد سعيه للنهوض بالكرة الإماراتية

  • الإثنين 17, فبراير 2020 06:58 م
ثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد الإمارات لكرة القدم، الدعم الكبير والمتواصل من القيادة الرشيدة لقطاع الرياضة عامة ولعبة كرة القدم على وجه الخصوص في دولة الإمارات.
الشارقة 24- وام:

أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد الإمارات لكرة القدم، بالدعم الكبير والمتواصل من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات لقطاع الرياضة عامة و لعبة كرة القدم على وجه الخصوص في دولة الإمارات.

وقال النعيمي، إن دعم القيادة الرشيدة يحفزنا دوما لبذل المزيد من الجهد من أجل مواكبة التطور الذي تشهده دولة الإمارات في القطاعات كافة.

وأضاف: "في هذا المقام لابد من تقديم الشكر لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة على توجيهاته المستمرة لنا ورعايته كرة القدم الإماراتية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة على رؤيته الثاقبة في دفع مسيرة الكرة الإماراتية إلى الأمام ".

وعن التحديات التي تواجه اتحاد الإمارات لكرة القدم في المرحلة المقبلة، و كيف سيتعامل معها ومن أين ستكون البداية، قال الشيخ راشد بن حميد النعيمي: "أمامنا تحديات كبيرة من أجل النهوض بالكرة الإماراتية على المستويات كافة ، لذا لابد من وضع استراتيجية عمل شاملة ومدروسة لجميع عناصر اللعبة، الإدارية والفنية والتحكيمية، والخاصة بالمسابقات المحلية والمنتخبات الوطنية والتسويق والشؤون القانونية واللوائح، مع ضبط العلاقة بين الأندية والاتحاد وفق رؤية مستقبلية مشتركة وهو الأمر الذي يتطلب تكاتف الجميع، من مؤسسات وهيئات ومجالس رياضية على اعتبار أن تطوير الكرة الإماراتية مسؤولية الجميع".

وأعرب عن سعادته بثقة "الفيفا " عبر منح الإمارات حق استضافة العديد من الأحداث والفعاليات الكروية العالمية خلال الفترة الماضية والتي شهدت نجاحاً تنظيمياً وجماهيرياً كبيراً.