من خلال 4 مراحل

انطلاق النسخة الأولى لطواف دبي النسائي الاثنين بمشاركة 17 فريقاً

  • الأحد 16, فبراير 2020 03:40 م
  • انطلاق النسخة الأولى لطواف دبي النسائي الاثنين بمشاركة 17 فريقاً
يشهد الاثنين، انطلاق النسخة الأولى من طواف دبي النسائي، الذي يقام بمشاركة 17 فريقاً من مختلف دول العالم، وتضم في صفوفها 102 دراجة، وذلك برعاية سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.
الشارقة 24- محمود علي:

تنطلق في 9:30 من صباح الاثنين، أمام فندق هوليداي إن فستيفال سيتي، المرحلة الأولى من طواف دبي النسائي الدولي، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وينظمه اتحاد الإمارات للدراجات بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

وتبلغ مسافة المرحلة الأولى التي تحمل اسم "نشاما للتطوير العقاري" 99 كم، تبدأ من أمام فندق هوليداي إن فستيفال سيتي، في اتجاه ند الحمر، ورأس الخور، وطريق دبي حتا، ثم الهباب، والقدرة، والمرابع العربية، وتختتم المرحلة في "نشاما تاون سكوير" على طريق القدرة.

ويشارك في الطواف الأول من نوعه، الذي تبلغ مسافته الإجمالية 406 كيلومترات، في 4 مراحل، 17 فريقاً من مختلف دول العالم، تضم في صفوفها 102 درّاجة، من بينهن نخبة كبيرة من المصنفات على المستوى الدولي، ومن المنتظر أن تكون البداية قوية ومثيرة، نظراً لقوة وخبرة الفرق المشاركة، وحرصها على اقتناص درع وألقاب أول طواف نسائي دولي يقام في الشرق الأوسط.

ويضم فريق الإمارات المشارك في الطواف اللاعبات سماح خالد، وابتسام زايد، والميك أيرين، وميغان سميث، ولورين مورالكي، وإيفا ريان، ويشرف على الفريق المدرب إبراهيم الفلامارزي.