بمشاركة 8 فرق رياضية

انطلاق بطولة "شمس" للكريكيت على أرض مجمع البطائح

  • الثلاثاء 11, فبراير 2020 01:48 م
بالتعاون مع بلدية البطائح، انطلقت بطولة مدينة الشارقة للإعلام "شمس" للكريكيت، على أرض مجمع البطائح للكريكيت، بمشاركة 8 فرق رياضية تمثل عدداً من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة.
الشارقة 24:

انطلقت بطولة مدينة الشارقة للإعلام "شمس" للكريكيت، على أرض مجمع البطائح للكريكيت، بالتعاون مع بلدية البطائح، وبمشاركة 8 فرق رياضية تمثل عدداً من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة.


بدوره، أعرب سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، عن سعادته بالأجواء التي أحاطت اليوم الأول من البطولة، مؤكداً أن هذهِ البطولةِ التي تقام في ظِلِ الرؤيةِ الحكيمةِ لصاحبِ السموِ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تركزُ على بناءِ الإنسان، والاستثمارِ في مواهبهِ وقدراتهِ في مختلفِ المجالات، كي يكونَ فرداً صالحاً، ينفعُ نفسهُ وأهلهُ ومجتمعِه ووطنه.

وأشار سعادته إلى أن "شمس" التي تُعدُ مركزاً عالمياً للابتكارِ في المنطقةِ، لا يقتَصِرُ مجالُ عملها أو نطاقُ اهتمامها على الصناعاتِ الإعلاميةِ والإبداعيةِ فحسب، وإنما تسعى أيضاً إلى توسيعِ حضورها المجتمعيّ، وتطوير تعاونها مع جميعِ الشركاء الذينَ يسعون إلى تعزيزِ مكانةِ إمارةِ الشارقة، والاهتمامِ بسكانها وزوارها، وتعد مُمارسةِ الرياضة إحدى الوسائلِ التي ترسخ المحبةِ والإخاءِ والتعاون، وهي كذلكَ أداةً لِشَحذِ الهِمم واختبارِ روحِ التحدي والعزيمة والإصرار.

من جهته، أكد سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح، عضو مجلس إدارة نادي البطائح الثقافي الرياضي، أن البطولات الخاصة التي تحظى برعاية مميزة من جهات حكومية مثل مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، تنفرد دائماً بنجاح تخطيطها وتحقيق أهدافها نظراً للاستراتيجيات الواضحة المعتمدة في تنظيمها والتفاعل الكبير معها من قبل الجمهور.

ووجه الكتبي الشكر إلى مدينة الشارقة للإعلام "شمس" لدعمها هذا النوع من المبادرات الرياضية، انطلاقاً من حرصها واهتمامها بالمسؤولية المجتمعية، ورعاية المواهب الشابة والأخذ بيدها نحو مستويات أعلى من الاحترافية والتخصصية، فضلاً عن عقدها العديد من الشراكات الفعّالة مع الجهات والدوائر المحلية في الشارقة.

وتعد هذه النسخة الأولى من بطولة مدينة الشارقة للإعلام "شمس" للكريكيت، التي تنظم بمشاركة أكثر من 100 لاعب من مختلف الفرق، في خطوة لتوظيف الرياضة من أجل تعزيز روح العمل الجماعي والإبداع والابتكار والأخلاقيات المهنية.

حضر الافتتاح شهاب الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وسعادة حمد سالم بن حموه الكتبي رئيس مجلس نادي البطائح الثقافي والرياضي، وسعادة عبيد سعيد الطنيجي أمين سر نادي البطائح الثقافي والرياضي، والمهندس فتحي جبر عفانه الرئيس التنفيذي لشركةِ فاست لمقاولاتِ البناء، وعدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام ومشاهير التواصل الاجتماعي.