بنتيجة 3-2

شباب الأهلي يفوز على الشارقة ويبتعد بصدارة دوري الخليج العربي

  • الجمعة 24, يناير 2020 11:40 م
  • شباب الأهلي يفوز على الشارقة ويبتعد بصدارة دوري الخليج العربي
قاد أحمد خليل فريقه شباب الأهلي للفوز على الشارقة 3-2، خلال لقاء الجولة الثالثة عشرة من دوري الخليج العربي، لينهي عقدة استمرت منذ ديسمبر 2016 وهي آخر مرة حقق فيها الفرسان الفوز على الملك.
الشارقة 24- محمود علي:

انفرد شباب الأهلي للمرة بصدارة دوري الخليج العربي، بعد الفوز على الشارقة 3-2 خلال لقاء الجولة الثالثة عشرة من المسابقة، والذي أقيم على إستاد راشد بدبي، مساء اليوم الجمعة في ختام مباريات الجولة.

ورفع شباب الأهلي رصيده للنقطة 32، محافظاً على صدارة المسابقة، فيما تجمد رصيد الشارقة عند النقطة 24 بالمركز الثاني ليتسع الفارق إلى 8 نقاط بين المتصدر والوصيف.

وأنهى شباب الأهلي عقدته أمام الشارقة، بعدم الفوز عليه في المسابقة منذ آخر فوز في موسم 2016-2017.

افتتح شباب الأهلي التسجيل عن طريق لاعبه كارتابيا في الدقيقة 45، وفي الشوط الثاني عادل ريان مينديز النتيجة للشارقة بالدقيقة 51، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني للشارقة بالدقيقة 63.

وشهد اللقاء طرد محمد عبد الباسط لاعب الشارقة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل الشارقة المباراة بعشرة لاعبين.

ومن خطأ على ريان مينديز يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لشباب الأهلي يسجلها البديل أحمد خليل في الدقيقة 80، معلناً هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وللمرة الثانية احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لشباب الأهلي في الدقيقة 85، لينفذها أيضاً أحمد خليل في الدقيقة 86 ليتقدم شباب الأهلي بهدف ثالث في الوقت القاتل، ليستمر اللقاء بعد احتساب الحكم 5 دقائق وقت بدل الضائع تنتهي بعدها المباراة بفوز شباب الأهلي 3-2.