تنطلق الثلاثاء

فان مارفيك يكشف عن قائمة الأبيض المشاركة في خليجي 24

  • الإثنين 25, نوفمبر 2019 06:10 ص
  • فان مارفيك يكشف عن قائمة الأبيض المشاركة في خليجي 24
كشف المدير الفني لمنتخب الإمارات عن قائمة الأبيض المشاركة في دورة كأس الخليج العربي ”خليجي 24“، والتي ستقام خلال الفترة من 26 نوفمبر إلى 8 ديسمبر المقبل.
الشارقة 24- محمود علي:

أعلن المدير الفني لمنتخب الإمارات فان مارفيك قائمة الأبيض النهائية للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 24"، التي ستقام في الدوحة للفترة من 26 نوفمبر الجاري إلى 8 ديسمبر المقبل بمشاركة 8 منتخبات تم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر والعراق واليمن، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وسلطنة عُمان والكويت.

وضمت القائمة 24 لاعباً هم : علي خصيف، وخالد عيسى، ومحمد الشامسي، وعادل الحوسني، وسالم راشد، ومحمد مرزوق، وخليفة النوبي، ويوسف جابر، والحسن صالح، وحمدان الكمالي، ومحمد برغش، وأحمد برمان، وطارق أحمد، وعبدالله رمضان، وإسماعيل الحمادي، وبندر الإحبابي، وخليل الحمادي، وماجد سرور، ومحمد العطاس، وعلي صالح، وجاسم يعقوب، وخلفان مبارك، وأحمد خليل، وعلي مبخوت.

وكان الجهاز الفني للأبيض قرر استبعاد لاعب الوصل علي سالمين، الذي سيجري عملية جراحية بالركبة قريباً، ولاعب شباب الأهلي دبي وليد عباس، الذي أثبتت الفحوصات الطبية إصابته بالعضلة الضامة، وحاجته للعلاج والراحة قرابة 6 أسابيع، إلى جانب لاعب نادي الجزيرة عمر عبدالرحمن، الذي تواجد في برشلونة الأيام الماضية لإجراء الفحوصات الطبية والتحق بمعسكر المنتخب بدبي متأخراً، وعليه قرر الجهاز الفني عدم الزج فيه في البطولة، التي ستُلعب بشكل مضغوط، ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى برشلونة لاستكمال برنامجه العلاجي .

و تُغادر البعثة أرض الدولة صباح الإثنين على متن طائرة خاصة، حيث من المنتظر أن يجري أولى حصصه التدريبية بالدوحة غداً بأحد الملاعب المخصصة لتدريبات المنتخبات.

ويفتتح منتخب الإمارات مشواره في خليجي 24 بمواجهة منتخب اليمن الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر، فيما يواجه في المباراة الثانية منتخب العراق يوم 29 نوفمبر، على أن يختتم مبارياته بدور المجموعات يوم 2 ديسمبر بمواجهة منتخب قطر.

وكان الأبيض أقام تجمعاً داخلياً بدبي يوم الأربعاء الماضي، وأدى مجموعة من الحصص التدريبية في ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد والملعب الفرعي بنادي الوصل.