اختتمت الأحد

الإمارات تحصد 9 ميداليات في ختام بطولة العالم للجوجيتسو

  • الإثنين 25, نوفمبر 2019 12:04 ص
  • الإمارات تحصد 9 ميداليات في ختام بطولة العالم للجوجيتسو
استطاع لاعبو الإمارات، أن يحصلوا على 9 ميداليات ملونة، وذلك بختام منافسات بطولة العالم للجوجيتسو، والتي أقيمت في العاصمة أبوظبي.
الشارقة 24 - محمود علي:

أسدل الستار، يوم الأحد، على منافسات بطولة العالم للجوجيتسو، التي أقيمت في صالة مبادلة أرينا خلال الفترة من 16 إلى 24 نوفمبر الجاري، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي.

وكانت منافسات البطولة، قد أقيمت بتنظيم من الاتحاد الدولي للجوجيتسو، بالتعاون مع اتحاد الإمارات، بمشاركة 69 دولة من مختلف قارات العالم، في فئات الناشئين والشباب والكبار والأساتذة والبارا جوجيتسو والاستعراض والقتال.

واستطاع أبطال الإمارات في فئة الأساتذة فردي، يوم الأحد، في حصد 9 ميداليات ملونة، بينها ذهبيتان لكل من طالب الكربي، وعبيد خميس الكعبي، و3 فضيات عن طريق كل من خالد الكعبي، وراشد النقبي، وحميد البلوشي، بالإضافة إلى 4 برونزيات لجاسم سعيد، وعبد الله القامة، ومحمد الشحي، ووائل النقبي.

وبهذا العدد، يصبح رصيد أبطال الإمارات في البطولة 52 ميدالية، في كافة الفئات، وهو ما يحافظ لها على صدارة الترتيب العام على مستوى العالم في فئة النيوازا.

وتوج الفائزين في اليوم الختامي، محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وفهد علي الشامسي عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للاتحاد.