أشاد بالإنجاز الرياضي للإمارات والشارقة

عيسى هلال: انضمام لاعبي الشارقة للدوري الإسباني خطوة أولى

  • الأحد 24, نوفمبر 2019 11:24 م
  • عيسى هلال: انضمام لاعبي الشارقة للدوري الإسباني خطوة أولى
شدد سعادة عيسى هلال الحزامي أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، على أن انضمام ماجد محسن لاعب الشارقة، وأحمد النقبي لاعب اتحاد كلباء إلى نادي ليغانيس الإسباني رسمياً، هو خطوة أولى لاستثمار سمعة الإمارات والشارقة.
الشارقة 24 – وام:

أكد سعادة عيسى هلال الحزامي أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، أن انضمام ماجد محسن لاعب الشارقة، وأحمد النقبي لاعب اتحاد كلباء إلى نادي ليغانيس الإسباني رسمياً، هو استثمار لسمعة الإمارات بصفة عامة وإمارة الشارقة بصفة خاصة، والمكانة الدولية المرموقة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ولفت سعادته، إلى أن المرحلة المقبلة هي على عاتق اللاعبين، فبجهدهم وبأدائهم وتضحياتهم، سيسهمون في إنجاح المشروع الذي يعتبر بوابة لأبناء الدولة بصفة عامة، والإمارة بصفة خاصة.

وكشف سعادة الحزامي، عن تلقي المجلس اتصالات من بعض اللاعبين من أندية أخرى بالدولة، حيث أبدو استعدادهم لخوض هذه التجربة، وأضاف سعادته، نحن في مجلس الشارقة الرياضي، على استعداد تام للتعاون مع الأندية، لإنجاح هذا المشروع ليس في كرة القدم فقط، بل في جميع الرياضات.

ووصف أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، ردود الفعل على الخطوة بالإيجابية، وأضاف خلال تواجدنا في مباراة ليغانيس وبرشلونة، أشاد الجميع بالفكرة، وتوقعوا أن تشجع بقية الأندية حتى على مستوى أندية الدرجة الأولى على استقدام لاعبين من الدوري الإماراتي، مضيفاً لدينا دعم غير محدود معنوي ومادي من صاحب السمو حاكم الشارقة، وهذا الدعم علينا استثماره بأفضل طريقة، للانتقال من المحلية إلى الدولية.

وأوضح سعادته، رؤيتنا لهذا المشروع، ليست حكراً على الدوري الإسباني، ولدينا اتصالات وتحركات في دوريات أخرى، وسنكون اليوم في أمستردام، وسنبحث إمكانية تطبيق هذا المشروع في الدوري الهولندي.