في دورتها الـ 21

مواجهات حاسمة في نصف نهائي المؤسسات الحكومية بالشارقة

  • الثلاثاء 19, نوفمبر 2019 12:41 م
يتقابل مساء الأربعاء، في مباراتي نصف النهائي لبطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة، في دورتها الـ 21، فريق الخدمات الاجتماعية مع فريق هيئة الطرق والمواصلات، وفريق أكاديمية العلوم الشرطية مع فريق الدفاع المدني.
الشارقة 24:

تقام مباراتي نصف النهائي للبطولة الـ 21، للهيئات والمؤسسات، والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، مساء الأربعاء.

مواجهة نارية بين الخدمات والمواصلات:
 
ويتقابل في المباراة الأولى فريق الخدمات الاجتماعية مع فريق هيئة الطرق والمواصلات، وصيف النسخة السابقة، حيث تأهل الخدمات الاجتماعية إلى نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بعد فوزه في ختام منافسات الدور الأول على الثقة للمعاقين، بنتيجة 5 أهداف مقابل 3.

واحتل فريق الطرق والمواصلات المركز الثاني للمجموعة الأولى، بعد تعادله في آخر مبارياته مع الموارد البشرية، بنتيجة هدف لكل منهما.  

العلوم الشرطية يواجه الدفاع المدني:
  
ويجتمع في المباراة الثانية، فريق أكاديمية العلوم الشرطية صاحب الصدارة، وأول المتأهلين عن المجموعة الأولى، مع فريق الدفاع المدني، صاحب المركز الثاني للمجموعة الثانية، بعد تحقيقه فوز مستحق على أدنوك بهدف مقابل لا شيء، ووصل بها للنقطة الـ 7 والمركز الثاني.

ومن جانبه عبر هاني عبدالله مدرب فريق هيئة الطرق والمواصلات عن سعادته بالوصول إلى الدور نصف النهائي، وخاصة بعد تعثر الفريق في بداية البطولة، مشيراً بأن فريق الطرق استعد جيداً من أجل الوصول للدور النهائي، وتعويض خسارته للقب في النسخة السابقة، بتدعيم الفريق بلاعبين محترفين.

وأشار إلى أن البطولة هذا العام، تشهد منافسة قوية بين الفرق المشاركة، موجهاً الشكر والتقدير إلى اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، على التنظيم الجيد للبطولة.