في إنجاز رياضي جديد

تجديف نادي الحمرية يحقق 25 ميدالية ملونة في بطولة الإمارات

  • الإثنين 18, نوفمبر 2019 07:02 ص
أحرز فريق التجديف في نادي الحمرية الثقافي الرياضي 25 ميدالية ملونة في "الجولة الأولى" من بطولة الإمارات للتجديف الحديث ، والتي أقيمت في إمارة رأس الخيمة، بتنظيم وإشراف اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، وذلك بعد إحراز العديد من النتائج في مختلف فئات وجولات السباق البحري.
الشارقة 24: 

حقق  فريق التجديف الحديث في نادي الحمرية الثقافي الرياضي 25  ميدالية ملونة في بطولة الإمارات للتجديف الحديث "الجولة الأولى"، والتي أقيمت في إمارة رأس الخيمة، بتنظيم وإشراف اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث.

وتفوق تجديف الحمرية في البطولة، التي شارك فيها كل من أندية رأس الخيمة للرياضات البحرية، ونادي أبوظبي للتجديف، ونادي أبوظبي لليخوت الشراعية، ونادي هئية الاستثمار، حيث أحرز الفريق 10 ميداليات ذهبية، و 7  ميداليات فضية، و8 ميداليات برونزية، بمجموع 25  ميدالية لكافة الفئات والأصناف الخاصة برياضة التجديف الحديث.

ونظراً لخبرة وتفوق لاعبي ولاعبات الحمرية في مراحل وفئات السباق، حقق الفريق عدداً من النتائج الرياضية المشرفَة، حيث أحرزت كل من اللاعبات أسماء حنيفي، وفجر كاظم على المركز الأول في فئة "ثنائي مزدوج ناشئات"، فيما حققت اللاعبتين مريم محمد، ونور مبارك على المركز الثالث لنفس الفئة، أما في فئة "فردي ناشئات" فقد حلت مريم محمد يوسف بالمركز الثالث.

وفي فئة "الفردي أقل من "23 عاماً" حقق اللاعب سعيد جمال الشامسي المركز الأول، وحل مايد عبيد الشامسي في المركز الثاني، ليحقق عبد الله الصياح المركز الثالث، أما في فئة "زوجي ناشئين أقل من 18 عاماً" فحقق اللاعبان عبد الرحمن مبارك وعوض المهيري على المركز الأول، وجاء عبيد حميد وسالم خلفان في المركز الثالث لنفس الفئة.

أما في فئة "رباعي ناشئين أقل من 23عاماً، حقق عبد الله الصياح وسلطان عزيز ومايد عبيد وسالم خلفان المركز الأول، في حين حصل عبد الرحمن مبارك وعوض المهيري وعبيد حميد وسالم خلفان على المركز الأول في فئة "رباعي ناشئين شباب"، وحل كل من اللاعبين منصور عبيد وعبيد خالد وعمار البلوشي وناصر في المركز الثاني لنفس الصنف.

وأحرز اللاعب عبيد خالد الشامسي المركز الثاني في "فردي ناشئين تحت" 16عاماً"، أما في "فردي ناشئين تحت "18 عاماً" فكان المركز الأول من نصيب عبد الرحمن مبارك، وحل عوض المهيري في المركز الثالث، وفي فئة "فردي سيدات" جاءت لاعبة الحمرية مها البلوشي في المركز الثالث، وعن فئة "فردي رجال" حقق حمد المطروشي المركز الأول، ليأتي زميله أحمد خميس في المركز الثاني واللاعب جمعة المربوعي في المركز الثالث.

وعن فئة "زوجي رجال" جاء اللاعب حمد المطروشي ومبارك الياسي في المركز الأول، وحل كل من لاعبي الحمرية أحمد خميس وحميد المطروشي في المركز الثاني، أما في صنف "زوجي ناشئين أقل من "16 عاماً" فحقق كل من اللاعبين تريم وعبيد خالد على المركز الأول، ليذهب المركز الثاني للاعبين ناصر جمال ومايد عادل، وفي فئة "زوجي شباب أقل من"23 عاماً" حل الثنائي سعيد جمال، وسلطان عزيز في المركز الأول، ليأتي بعدهما الثنائي عبد الله الصياح ومايد عبيد في المركز الثالث، كما حققت لاعبات الحمرية الثنائي مها البلوشي ونور مبارك المركز الثالث في فئة "زوجي سيدات".

من جهته هنأ سالم سعيد المهيري، رئيس لجنة الألعاب الجماعية بالنادي بالإنجاز الرياضي الكبير، مشيداً بجهود اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية المشرفة على تدريبات الفريق، وإعداده للمشاركة في مختلف البطولات المحلية والدولية، موضحاً بأن متابعة ورعاية مجلس إدارة النادي برئاسة جمعة عبيد الشامسي، رئيس مجلس الإدارة، عززت من قدرات اللاعبين الرياضية، وذلك عبر توفير كافة احتياجات الفريق التدريبية، التي تتطلبها الرياضات البحرية وفرقها، مما انعكس على أداء لاعبي التجديف الحديث بالنتائج المتحققة.