بالنسخة الأولى

"الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس" ينظم البطولة الدولية للكاراتيه

  • الأربعاء 13, نوفمبر 2019 04:35 م
  • "الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس" ينظم البطولة الدولية للكاراتيه
ينظم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، البطولة الدولية الأولى للكاراتيه، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 17 شهر نوفمبر الحالي، بإشراف مجلس الشارقة الرياضي، وبالتعاون المشترك مع الاتحاد الاماراتي للكاراتيه.
الشارقة 24:

أعلن نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس عن تنظيمه للنسخة الأولى، لبطولة الشارقة الدولية للكاراتيه، وذلك برعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 17 شهر نوفمبر الحالي، بإشراف مجلس الشارقة الرياضي، وبالتعاون المشترك مع الاتحاد الاماراتي للكاراتيه.

وتقام المنافسات في القاعة الرياضية لنادي الشارقة الرياضي، فرع الحزانة، وذلك بمشاركة أكثر من ألف لاعب ولاعبة، من 32 دولة من مختلف دول العالم.

وتقدم سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالشكر والتقدير لسمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، للرعاية والدعم اللامحدود لإنجاح البطولة، وللتوجيهات المباشرة للشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة الأمين العام عيسى هلال الحزامي.

وأشاد العويس بالاستعدادات، التي تقوم بها اللجنة المنظمة ونجاحها باستقطاب نخبة من أفضل لاعبي الكاراتيه على مستوى العالم للمشاركة في البطولة، كما رحب بضيوف دولة الإمارات العربية المتحدة، في إمارة الشارقة، متمنياً لهم تحقيق ما يصبون إليه من نجاحات رفيعة المستوى.

وفي هذا السياق تقدم سعادة عبيد العسم بالشكر للجهات الراعية للبطولة، مؤكداً على اكتمال الاستعدادات لانطلاق منافسات البطولة، بعد تلبية جميع المتطلبات، وتمهيداً لانطلاق المنافسات المقبلة، بحيث تظهر البطولة بشكل استثنائي من جميع الجوانب.