في التصفيات الآسيوية

د. حسن سهيل:الأبيض سيكون قادراً على التعويض أمام فيتنام

  • الأربعاء 16, أكتوبر 2019 06:22 م
  • د. حسن سهيل:الأبيض سيكون قادراً على التعويض أمام فيتنام
قال الدكتور حسن سهيل، مشرف منتخبنا الوطني، إن الأبيض سيكون قادراً على التعويض أمام فيتنام، وذلك بعد الخسارة أمام تايلاند، في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية.
الشارقة 24 - محمود علي:

أكد الدكتور حسن سهيل، مشرف منتخبنا الوطني، أن الأبيض سيكون قادراً على تعويض الخسارة بهدفين مقابل هدف، أمام تايلاند، خلال اللقاء المقبل أمام فيتنام، في هانوي رغم قوة المباراة وصعوبتها.

وأضاف: "سيقوم الجهاز الفني بالعمل بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، على تدارك السلبيات التي ظهرت خلال لقاء تايلاند، وحسن الاستعداد للقاء المقبل يوم 14 نوفمبر".

وقال مشرف الأبيض إن الفريق لم يظهر بالصورة المطلوبة أمام تايلاند، حيث لم يوفق اللاعبون خلال المباراة، على الرغم من توفير كل الأجواء المناسبة لأداء المباراة، وتحليل الجهاز الفني لأداء المنافس الذي ظهر بصورة طيبة، وأحسن استغلال الفرص التي سنحت له خلال زمن اللقاء، ومع ذلك كان في الإمكان الخروج بنتيجة إيجابية، ولو بالتعادل بعد أن سنحت الظروف لذلك خلال الشوط الثاني.

وأكد حسن سهيل أنه لا خوف على الأبيض خلال الفترة المقبلة، لأن العمل يسير بشكل جيد، وإذا ظهرت بعض الأخطاء فالجهاز الفني قادر على تداركها خلال الفترة المقبلة، والعودة إلى الانتصارات مرة أخرى.