على استاد آل مكتوم

منتخب الإمارات بالأبيض وإندونيسيا بالأحمر في التصفيات الآسيوية

  • الأربعاء 09, أكتوبر 2019 01:40 م
يرتدي منتخب الإمارات الزي الأبيض، فيما يرتدي المنتخب الإندونيسي الزي الأحمر، وذلك خلال لقاء الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية، والذي يقام على استاد آل مكتوم بدبي.
الشارقة 24 - محمود علي:

عقد، الأربعاء، في قاعة الاجتماعات باستاد آل مكتوم بنادي النصر، الاجتماع الفني الخاص بمباراة منتخبنا الوطني مع نظيره منتخب إندونيسيا، يوم غد الخميس، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023 لحساب المجموعة السابعة.

وتم خلال الاجتماع اعتماد ألوان قمصان المنتخبين في مباراة الغد، التي ستقام في استاد آل مكتوم، الساعة 8 مساءً، حيث سيرتدي منتخبنا الوطني الأبيض الكامل، فيما سيرتدي منتخب إندونيسيا اللون الأحمر الكامل.

كما تم مناقشة بعض النقاط الفنية الخاصة بالمباراة، ومراجعة اللائحة الخاصة بالتصفيات، حيث أكد مراقب المباراة على أهمية الالتزام بالتعليمات الصادرة من الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم.

الجدير بالذكر، أن الاجتماع حضره كل من إبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية باتحاد الكرة، ومراقب المباراة اسلاموف دافلاميند، ومقيم الحكام لام شي هو، ومسؤولي المنتخبين وممثلي الجهات المعنية.

فيما حضر من جانب منتخبنا الوطني، إسماعيل راشد مدير المنتخب، وسالم النقبي المسؤول الإعلامي، وحسّان فهد رئيس قسم دعم المنتخبات، بالإضافة إلى الطاقم الأردني المكلف بإدارة المباراة بقيادة أدهم المخادمة "ساحة"، وأحمد مؤنس "مساعد أول"، ومحمد بكار "مساعد ثان، وأحمد يعقوب "حكماً رابعاً.