رغم الفوز على ماليزيا

خالد عيسى: قلة خبرة بعض اللاعبين أوقعتنا في أخطاء.. والقادم أفضل

  • الخميس 12, سبتمبر 2019 02:29 م
  • خالد عيسى: قلة خبرة بعض اللاعبين أوقعتنا في أخطاء.. والقادم أفضل
لفت خالد عيسى حارس مرمى منتخبنا الوطني إلى أن عودة الأبيض من ماليزيا بالنقاط الثلاثة تعد مكسباً كبيراً للفريق، رغم الظروف الصعبة التي شهدها اللقاء.
الشارقة 24 - محمود علي:

أكد خالد عيسى حارس مرمى منتخبنا الوطني، أن العودة من ماليزيا بـ 3 نقاط تعد مكسباً، في ظل الظروف التي شهدتها المباراة، خاصةً بعد تلقي مرمانا هدف مبكر في مباراة قدّم خلالها أصحاب الأرض أداءً قوياً، وأمام جماهير لعبت دوراً كبيراً في مساندتهم.

ولفت حارس عرين المنتخب، إلى أن الأبيض خاض اللقاء بوجوهاً شابة، ومن الطبيعي حدوث بعض الأخطاء، وقال: "نعم حدث ارتباك بسبب قلة خبرة بعض اللاعبين، لكن استعدنا زمام الأمور في الشوط الثاني".

وتابع: "بين الشوطين طلبت من المدافعين الجدد في التشكيلة اللعب بثقة، وبلا ضغوط مثلما يؤدون في أنديتهم، قلت لهم إذا أخطأتم أنا مستعد لتحمل مسؤولية أي خطأ، فهذا واجبي إذ يجب منح الثقة للوجوه الجديدة في التشكيلة، واللاعبون بالفعل تحرروا من الضغوط، وقدموا أداءً مميزاً في الشوط الثاني، وحققنا ما أردنا بالفوز والعودة بالنقاط الثلاث التي ستمنح الفريق دفعة قوية لاستكمال المشوار بثقة نحو التأهل للمرحلة التالية والمنافسة من أجل التأهل للمونديال".

وختم قائلاً: "قادرون على الظهور بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة وتحسين الصورة تماماً".