استعداداً لمواجهة ماليزيا في التصفيات

فان مارفيك يخصص طائرة "درون" لمراقبة تحركات لاعبي منتخب الإمارات

  • الأحد 08, سبتمبر 2019 04:41 م
قرر الجهاز الفني لمنتخب الامارات الاستعانة بطائرة درون لتصوير تحركات لاعبي الأبيض خلال التدريبات استعداداً لمواجهة ماليزيا في التصفيات الآسيوية.
الشارقة 24 - محمود علي:

شهد تدريبات منتخبنا الوطني لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور حالياً استعداداً للقاء ماليزيا، الثلاثاء المقبل، في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2033، حالة من التنافس بين اللاعبين، لنيل مواقعهم في التشكيلة الأساسية للمدير الفني الهولندي مارفيك الذي أعلن للفريق في الاجتماع الفني منذ وصوله إلى ماليزيا أن الفرصة متاحة أمام الجميع وأنه سيعتمد على الأكثر جدية وتركيزاً وانضباطاً في التدريبات، والتزاماً بالتعليمات الفنية.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب على تصوير التدريبات بطائرة مسيرة "درون" لمراجعة تحركات اللاعبين على أرض الملعب والتزامهم بأداء المهام المكلفين بها، ومن ثم معاودة شرح السلبيات والايجابيات في المحاضرات النظرية باليوم الثاني.

وقد أدى منتخبنا تدريبه الأساسي مساء أمس على الملعب الفرعي لنادي سيم داربي بمنطقة شاه علم، ووضح اهتمام الجهاز الفني بتوفير برنامج إعداد وتجهيز خاص لعمر عبد الرحمن ليكون أحد الاوراق الرابحة في تشكيلة المنتخب الوطني، سواء بالمشاركة أساسياً أو بالدفع به في جزء من المباراة بعدما استعاد اللاعب عافيته بشكل كبير، ويشارك بقوة في التدريبات الجماعية، منذ وصول البعثة إلى كوالالمبور.

ويهتم الجهاز الفني بجميع تفاصيل التحضيرات للمباراة المرتقبة، لاسيما بعد أن كلف أحد افراد الجهاز بمراقبة المنتخب الماليزي وحضور مباراته الأخيرة أمام إندونيسيا والتي فاز فيها المنتخب الماليزي بثلاثية مقابل هدفين.