الشارقة يواجه بني ياس

3 مباريات لكأس الخليج العربي تفتتح الموسم الرياضي الجديد

  • الخميس 22, أغسطس 2019 01:46 م
  • 3 مباريات لكأس الخليج العربي تفتتح الموسم الرياضي الجديد
تنطلق، الخميس، أولى مسابقات الموسم الكروي الجديد بمسابقة كأس الخليج العربي، وذلك من خلال 3 مباريات، على أن تستأنف الجمعة بقية مباريات الجولة الأولى من المسابقة.
الشارقة 24- محمود علي:

تنطلق الخميس أولى مسابقات الموسم الكروي الجديد "2019 – 2020" بإقامة 3 مباريات، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الخليج العربي، يلعب الجزيرة مع خورفكان، وعجمان مع حتا، وبني ياس مع الشارقة.

وتستأنف المباريات يوم الجمعة بإقامة 3 مباريات، يلعب النصر مع اتحاد كلباء، والوحدة مع الفجيرة، والعين مع شباب الأهلي في قمة مباريات الجولة الأولى.

ويقام الكأس بنظام المجموعتين، وتضم كل مجموعة 7 فرق تواجه بعضها البعض بنظام الدور الواحد، وتتأهل الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

وتقام جميع مباريات الأدوار الإقصائية بنظام خروج المهزوم.

تضم المجموعة الأولى من النسخة الحالية فرق: العين والظفرة والجزيرة واتحاد كلباء والنصر وخورفكان وشباب الأهلي، أمّا المجموعة الثانية فتضم فرق: الشارقة وبني ياس وعجمان وحتا والوحدة والوصل والفجيرة.

وكان فريق شباب الأهلي هو صاحب لقب النسخة الماضية من المسابقة، بعد تفوقه على الوحدة في المباراة النهائية.

وتمنح لوائح مسابقة الكأس الناشئين فرصة للمشاركة والتألق إذ تنص على وجوب تسجيل 5 لاعبين إماراتيين في قائمة المباراة من مواليد 1997 فما فوق، على أن تبدأ المباراة بوجود 3 لاعبين منهم داخل الملعب.