يخوض وديتين

إسماعيل راشد يكشف تفاصيل معسكر منتخبنا الوطني في البحرين

  • الأربعاء 21, أغسطس 2019 05:55 م
  • إسماعيل راشد يكشف تفاصيل معسكر منتخبنا الوطني في البحرين
أكد إسماعيل راشد مدير منتخبنا الوطني، أن الأبيض سيبدأ تجمعه السبت المقبل في دبي قبل السفر إلى البحرين الأحد من أجل إقامة المعسكر الثاني مع المدرب الهولندي فان مارفيك.
الشارقة 24- محمود علي:

أعلن إسماعيل راشد مدير منتخبنا الوطني، جاهزية المنتخب للسفر إلى البحرين، حيث سيبدأ تجمعه بدبي يوم السبت المقبل بدبي ليغادر إلى المنامة في اليوم الذي يليه استعداداً للمعسكر الثاني مع المدرب فان مارفيك قبل انطلاقة مشوار التصفيات لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأشار راشد إلى أن الأبيض سيخوض خلال فترة المعسكر مباراتين وديتين الأولى أمام منتخب سريلانكا يوم 30 أغسطس، فيما يواجه في المباراة الثانية منتخب جمهورية الدومينيكان يوم 31 أغسطس.
ويقيم الأبيض معسكره خلال الفترة من 25 أغسطس وحتى 1 سبتمبر بمشاركة 27 لاعباً.

وأوضح راشد، أن الجهاز الفني فضل اللعب مع منتخبين مستواهما قريب من مستوى منتخب ماليزيا، بهدف تجربة اللاعبين والوقوف على مستوياتهم وتنفيذ طريقة وأسلوب اللعب خاصة وأن المباراتين تعتبران باكورة المباريات الودية للأبيض تحت قيادة المدرب فان مارفيك.

وأضاف مدير المنتخب إلى أن معسكر البحرين يمثل المرحلة الثانية من مراحل الإعداد للتصفيات بعد المرحلة الأولى التي أقيمت في مدينة سالزبورغ النمساوية للفترة من 13 إلى 21 يوليو الماضي، مشيراً إلى أن المرحلة الثالثة ستكون في العاصمة كوالالمبور بدء من يوم 4 سبتمبر حتى موعد المباراة التي ستقام على إستاد بوكيت جليل.

ولفت إسماعيل راشد إلى أن الجهاز الفني حرص خلال الفترة الماضية على التواجد في معسكرات الأندية في مختلف مدن أوروبا لمتابعة الحصص التدريبية وحضور عدد من المباريات الودية التي خاضتها الأندية استعداداً للموسم الكروي الجديد، وذلك من أجل متابعة أداء اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية قبل معسكر البحرين، إلى جانب متابعة الحالة الصحية للاعبين الذين يخضعون لبرامج علاجية.