قبل لقاء بني ياس بالكأس

عبد العزيز العنبري: مهمة فريق الشارقة ستكون صعبة هذا الموسم

  • الأربعاء 21, أغسطس 2019 12:45 م
  • عبد العزيز العنبري: مهمة فريق الشارقة ستكون صعبة هذا الموسم
أكد عبد العزيز العنبري المدير الفني لفريق الشارقة، أن فريقه بطل الدوري يدخل الموسم الحالي بمسابقة كأس الخليج العربي، ولديه مهمة صعبة من أجل الحفاظ على المقدمة.
الشارقة 24- محمود علي:

أشار عبد العزيز العنبري المدير الفني لفريق الشارقة، إلى أن الملك الذي يدشن أولى مباريته في الموسم أمام بني ياس بمسابقة كأس الخليج العربي، مطالب بإظهار مستواه وشخصيته في الموسم الماضي، حيث ستكون المهمة صعبة للغاية.

وأضاف: الشارقة بطل الدوري بنسخته الماضية يرغب في الحفاظ على الصدارة والمقدمة، وبالتالي ستكون المنافسة شديدة مع الجميع.

وأكد المدرب خلال المؤتمر الصحافي للمباراة: الأنظار مسلطة علينا، كل البطولات في الموسم مهمة لنا والمحافظة على المقدمة والنجاح أصعب دائماً من الوصول إليه، ولدينا ثقة في اللاعبين وقدرتهم على تقديم الأفضل وهو ما نطلبه منهم دائماً.

ولفت إلى أن كل بطولة لها خصوصيتها واحترامها، ونطلب من اللاعبين دائماً تقديم أقصى ما عندهم ورؤيتنا لبطولة كأس الخليج العربي هذا الموسم هي العمل على تقديم أداء وتحقيق نتائج أفضل من الموسم السابق.

صرح مدرب الشارقة بأن مواجهة بني ياس صعبة وهم فريق مميز وخصوصاً على ملعبه، وأضاف: نتمنى أن نقدم مباراة جيدة، حسب نظام البطولة ملزمون بإشراك 3 من مواليد 97، هناك برازيلي واحد يخضع للاختبارات وهو ميلوني، أما البرازيلي الآخر سمحنا له بالتدريب بناء توصية المدرب السابق كامبوس وسيغادر خلال يومين. 

وتحدث عن شوكوروف لاعب الفريق قائلاً: هو اأرز اللاعبين المهمين ويتدرب مع الفريق بالكرة بشكل طيب منذ أسبوعين لكنه يحتاج لبعض المباريات الودية حتى تكتمل الرؤية حوله، هو لاعب خلوق ومجتهد ويحاول مساعدة الفريق، وأعتقد انه منتخب بلاده يحتاج إليه ونتمنى عودته بسرعة عقب قرار الجهاز الطبي.

وأتم العنبري: بالنسبة لي في هذا الموسم أتطلع إلى تواجد الفريق مع فرق المقدمة، وهو أمر مهم بالنسبة لنا نسبة لابتعادنا لفترة طويلة عن هذه المراكز والمحافظة على هذا التواجد في السنوات القادمة مهم جداً للنادي.