خلال زيارة إلى "تالين"

"الشارقة للدفاع عن النفس" يبحث التعاون مع "تايكواندو إستونيا"

  • السبت 03, أغسطس 2019 06:17 م
استقبل ميهائيل كولفرت عمدة مدينة تالين عاصمة إستونيا ورئيس اللجنة الأولمبية الوطنية ورئيس اتحاد التايكواندو في إستونيا وفد نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي سعادة أحمد عبد الرحمن العويس، وقد بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون.
الشارقة 24:

استقبل ميهائيل كولفرت عمدة مدينة تالين عاصمة إستونيا ورئيس اللجنة الأولمبية الوطنية ورئيس اتحاد التايكواندو في إستونيا وفد نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي سعادة أحمد عبد الرحمن العويس وعضو مجلس إدارة النادي عبيد العسم، وذلك بناء على الدعوة الرسمية المقدمة من عمدة المدينة وعلى هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه الاتحادين الأوروبي والإستوني للتايكواندو ويشارك به وفد من النادي ويستمر لغاية العاشر من الشهر الحالي.

وشهدت الزيارة لقاء تشاورياً وتبادلا للآراء فيما يخص التعاون المستقبلي والاستفادة الممكنة في جانب المدربين وإقامة المعسكرات التدريبية والمشاركة في البطولات الدولية لدى الجانبين.

ونقل سعادة أحمد العويس تحيات رئيس مجلس الشارقة الرياضي الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وأمينه العام سعادة عيسى هلال الحزامي وتمنيات المجلس بالمزيد من العلاقات الرياضية بين الجهتين وبما يخدم بتطورها نحو العالمية، مؤكداً رغبة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس تعزيز أواصر التعاون والتفاهم بين الطرفين.

وعبر ميهائيل كولفرت عن رغبة مماثلة لبناء علاقات تعاون رصينة في المجال الرياضي.

بدوره وصف عضو مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس عبيد العسم الزيارة بالفاعلة والمميزة لما لها من فوائد إيجابية مستقبلية، مؤكداً أن الجانب الإستوني عبر عن استعداده للتعاون بشكل مميز بما يعود بالفائدة على الجميع.

وفي سياق متصل، يواصل لاعبو النادي مشاركتهم في بطولة تالين بالتايكواندو والتي تنظم على هامش المعسكر الأوروبي الإستوني للتايكواندو، بمشاركة 10 فرق إضافة إلى نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، ويشرف على الفريق مدير الفرق الرياضية عبد العزيز الحمادين ويضم في صفوفه العديد من اللاعبين الموهوبين، ويتطلع مجلس إدارة النادي من خلال ذلك إلى نيل الخبرة والاحتكاك مع لاعبي الأندية العالمية.