ضمن شراكة نوعية مميزة

"الشارقة الرياضي للاستثمار" تعلن عن إنشاء صالة رياضية مع "لجام"

  • الخميس 25, يوليو 2019 10:08 ص
  • "الشارقة الرياضي للاستثمار" تعلن عن إنشاء صالة رياضية مع "لجام"
  • "الشارقة الرياضي للاستثمار" تعلن عن إنشاء صالة رياضية مع "لجام"
التالي السابق
نظم نادي الشارقة الرياضي، مؤتمراً صحافياً، للكشف عن شراكة نوعية وجديدة مع شركة لجام للرياضة يقضي بإنشاء صالة رياضية حديثة المستوى للياقة البدنية، في مقر النادي بمنطقة الحزانة، الأولى من نوعها على مستوى الدولة في تقديم خدماتها للرجال والنساء في قاعات منفصلة.
الشارقة 24:

أبرم نادي الشارقة الرياضي، ممثلاً في شركة نادي الشارقة الرياضي للاستثمار، شراكة نوعية وجديدة مع شركة لجام للرياضة، المالك والمشغل لأندية وقت اللياقة.

وجرى خلال المؤتمر الصحافي، الذي نظمه النادي بمقره في قاعة المؤتمرات، الكشف عن تفاصيل الاستثمار الجديد، ونوعية الشراكة التي تربط النادي بشركة لجام للرياضة.

حضر مراسم التوقيع كلاً من سعادة إبراهيم الجروان رئيس شركة نادي الشارقة الرياضي للاستثمار، بجانب حضور سعيد مطر عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس المركز الإعلامي للنادي، ومحمد إسحاق المازمي عضو شركة نادي الشارقة الرياضي للاستثمار، وطارق آل صالح عضو شركة نادي الشارقة الرياضي للاستثمار، وعدد من كوادر النادي، كما حضر من شركة لجام للرياضة سعادة علي بن حمد الصقيري رئيس مجلس الإدارة.

وبدأ المؤتمر الصحافي بكلمة من سعادة إبراهيم الجروان، أبدى فيها سعادة النادي بالتوقيع على عقد استثماري هام مع شركة لجام للرياضة، يقضي بإنشاء صالة رياضية حديثة المستوى للياقة البدنية، وذلك على مساحة 6 آلاف متر مربع، في مقر النادي بمنطقة الحزانة، تتميز أنها الأولى من نوعها على مستوى الدولة في تقديم خدماتها للرجال والنساء في قاعات منفصلة.

وأشار الجروان، في كلمته، إلى أن التوقيع يأتي بعد محادثات تواصلت على مدى سنتين أثمرت عن هذه الشراكة التي تتواصل على مدى 15 سنة لإنشاء وتشغيل الصالة لتكون إضافة حقيقة ونوعية في الاستثمار الرياضي.

وأضاف الجروان أن الانجاز الذي حققه نادي الشارقة الرياضي بتحقيق اللقب وعودته في فترة زمنية وجيزة إلى منصة التتويج تدعو إلى الفخر، مشيداً بدعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في الاهتمام بكيان نادي الشارقة الرياضي.

وأردف قائلاً: "نفخر اليوم بأن يكون من بيننا إحدى المؤسسات البارزة والتي لها وطيد الصلة بدعم الفعاليات والأنشطة المجتمعية، فضلاً عن دورها في المسؤولية المجتمعية، إنها شركة لجام للرياضة، التي تتضافر جهودها لبيان مساهمة القطاع الخاص ودوره في تحقيق تطوير النادي وأهمية أن تتكامل الجهود للوصول إلى تدعيم عمل المنظومة الرياضية في نادي الشارقة".

من جانبه، أشار علي بن حمد الصقري رئيس مجلس إدارة شركة لجام للرياضة، إلى أن الشركة حرصت على توثيق علاقتها مع نادي الشارقة الرياضي، بوصفه أحد قلاع الرياضة في الدولة والحاصل على لقب الدوري، مؤخراً، وأن البيئة الاستثمارية في النادي بشكل خاص وفي إمارة الشارقة بشكل عام تُعزز من نجاح المشروع الاستثماري الجديد في إنشاء الصالة الرياضية على أرقى المستويات.

وأضاف الصقيري أن الشركةتتطلع لمواصلة الاستثمار مع نادي الشارقة الرياضي لتكون الرياضة أسلوب حياة للمجتمع.