بمشاركة 171 فارساً وفارسة

"الشارقة للفروسية" يتوّج الكربي في بطولة قفز الحواجز التدريبية 5

  • الأحد 30, يونيو 2019 10:17 م
  • "الشارقة للفروسية" يتوّج الكربي في بطولة قفز الحواجز التدريبية 5
توّج نادي الشارقة للفروسية والسباق، الفائزين بالبطولة التدريبية الخامسة لقفز الحواجز، حيث تصدر الشوط الرابع والرئيسي الفارس سيف عويضة الكربي على صهوة جواده "المزيونة".
الشارقة 24 – وام:

نظم نادي الشارقة للفروسية والسباق، أمس الأول، البطولة التدريبية الخامسة لقفز الحواجز، في الصالة المغطاة، بمشاركة 171 فارساً وفارسة من مختلف الفئات، مثلوا فرسان مدرسة التدريب بنادي الشارقة للفروسية والسباق، ونادي دبي للفروسية، ونادي عجمان للفروسية، وإسطبلات الصافنات، ونادي مندرة للفروسية، ونادي جبل علي للفروسية، وإسطبلات الباهية، ونادي أبوظبي للفروسية، وعدداً من الأندية والإسطبلات في الدولة، بحضور سعادة سلطان خليفة اليحيائي عضو مجلس الشارقة الرياضي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.

تنافس في الشوط الأول، وهو شوط المبتدئين مع الزمن بجولة واحدة، 37 فارساً على قطع المسار من دون أخطاء، وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 60 سم، وأنهى منهم المسار من دون أخطاء 22 فارساً.

أما الشوط الثاني، وهو شوط مع الزمن بجولة واحدة، فقد تنافس فيه 67 فارساً وفارسة على قطع المسار من دون أخطاء ضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 80 سم، وأنهى منهم 36 فارساً وفارسة المسار من دون أخطاء.

وجاء الشوط الثالث، وهو شوط مع الزمن بجولة واحدة، بمشاركة 48 فارساً وفارسة على قطع المسار من دون أخطاء ضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 100 سم، أنهى منهم 16 فارساً وفارسة المسار من دون أخطاء.

وفي الشوط الرابع الرئيسي، وهو شوط بجولة واحدة ضد الزمن تنافس فيه 31 فارساً وفارسة من مختلف الأندية على قطع المسار من دون أخطاء وبأسرع زمن بحواجز يصل ارتفاعها حتى 120 سم، وأنهى المسار من دون أخطاء 9 فرسان.

وتصدر الشوط، الفارس سيف عويضة الكربي، بعدما حل بالمركز الأول على صهوة جواده "المزيونة" بزمن قدره 53.36 ثانية، بينما حل في المركز الثاني الفارس فهد إبراهيم الهرمودي على صهوة جواده "شادو أوف غريه" بزمن قدره "58.47" ثانية، فيما جاء بالمركز الثالث الفارس أيمن ناصر العنيس على صهوة جواده "تروي" بزمن قدره "59.02" ثانية، بينما كان المركز الرابع من نصيب الفارسة نوف حمدان المهيري على صهوة جوادها "داني ميت ساهين" بزمن قدره "61.15" ثانية، وذهب المركز الخامس للفارس موفي عويضة الكربي على صهوة جواده "فيكتوريوس" وبزمن قدره "65.59" ثانية، فيما حل كان المركز السادس من نصيب الفارسة أمل المهيري على صهوة جوادها "مولفيتو" بزمن قدره "69.42" ثانية.

وتوج سعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي، الفرسان أصحاب المراكز الأولى في ختام البطولة.