وقع اتفاقية تعاون

أحمد العويس: افتتاح مركز تدريبي بجامعة الشارقة يخدم الطلبة

  • الأحد 23, يونيو 2019 05:12 م
أعلن أحمد العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، أنه سيتم افتتاح مركز تدريب في جامعة الشارقة، يخدم جميع الطلبة وأبناء العاملين بالجامعة.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

وقعت جامعة الشارقة، اتفاقية تعاون، مع نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، صباح الأحد، في مجال رياضات الدفاع عن النفس، بحضور الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة، وأحمد العويس رئيس النادي، وعدد من أعضاء فريقي العمل من الطرفين.

وأوضح العويس، في تصريح خاص لـ "الشارقة 24"، أنه بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبمتابعة مستمرة من مجلس الشارقة الرياضي، بتوقيع اتفاقيات مشتركة بين مختلف مؤسسات وهيئات الإمارة، لتعزيز دور النادي ورياضات الدفاع عن النفس، نتواجد اليوم في جامعة الشارقة، لتوقيع اتفاقية تعاون معها.

وأعرب رئيس نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، عن تمنياته بأن تترجم الاتفاقية على أرض الواقع، من خلال إنشاء مركز تدريبي في الجامعة، يخدم جميع الطلبة وأبناء العاملين فيها.

وأشار العويس، إلى أن جامعة الشارقة، تضم عدداً كبيراً من الطلبة الموهوبين في رياضات الدفاع عن النفس، وسنسعى إلى اكتشاف هذه المواهب، وضمها للنادي للمشاركة في جميع المحافل الدولية والمحلية.